فاينل كت برو اكس

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ فاينل كت برو اكس

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل فاينل كت برو اكس تورنت

يقدّر العديد من الأشخاص المشاركين في دمج الفيديو حقيقة أن البرامج يجب أن تكون سهلة الاستخدام ومريحة في نفس الوقت، لذلك عند استخدام البرامج المعقدة، لا يمكنهم دائمًا تحقيق عمل سريع. خاصة إذا كنت بحاجة إلى وظيفة قياسية لا تتطلب أي قدرات كبيرة منك، وهي تجميع عدة مقاطع فيديو معًا. حسنًا، لهذا السبب توفر البرامج المعقدة التي طورتها العديد من الشركات الكبيرة مثل Adobe وظائف رائعة غير ضرورية على الإطلاق للعديد من الأشخاص في عصرنا. لهذا السبب نلفت انتباهكم إلى برنامج Final Cut Pro X الذي سيساعد الكثير من الأشخاص.

Final Cut Pro X هو برنامج يسمح لك بتحرير مقاطع فيديو متعددة ودمجها معًا والتي تحتاج بالفعل إلى دمجها في مقطع واحد. يمكن استخدام البرنامج إذا كنت تريد دمج بعض مقاطع الفيديو من حدث معين في مقطع واحد. بهذه الطريقة، يمكنك جعل عملك أسهل أثناء أي عمل فيديو صغير. إذا كنت بحاجة إلى برنامج بهذه الوظيفة، فإننا نقدم لك تنزيل Final Cut Pro torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

أثناء العمل، يمكنك إضافة عناوين ومؤثرات صوتية ومرئية متنوعة، مع الحفاظ على المزامنة المثالية لأي عناصر موجودة في مقطع الفيديو في عصرنا، بغض النظر عن حركتها. ومن أهم مميزات البرنامج العديد من المميزات التي تسمح له بالبقاء متوسطًا من حيث الاحترافية، ولكن في نفس الوقت نسخة جيدة إلى حد ما وقابلة للاستخدام. يمكن اعتبار الوظيفة الرئيسية للبرنامج هي المشاهدة، بالإضافة إلى توصيل مقاطع الفيديو المختلفة التي تريد توصيلها، وما إلى ذلك. يتيح لك البرنامج أيضًا تطبيق التأثيرات، بالإضافة إلى العناوين والعناصر المهمة الأخرى للفيديو لجعل التجربة المرئية أكثر إثارة للاهتمام.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Final Cut Pro X عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج Final Cut Pro X

فاينل كت برو اكسفاينل كت برو اكسفاينل كت برو اكس

متطلبات تشغيل فاينل كت برو اكس

  • معالج إنتل 64 بت
  • نظام التشغيل Apple macOS X 10.14.6 أو الأحدث
  • ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت لدقة 4K)
  • 256 ميجابايت من VRAM (يوصى بـ 1 جيجابايت لدقة 4K)
  • بطاقة رسومات تدعم OpenCL أو Intel HD Graphics 3000 أو أحدث، وذاكرة VRAM سعة 256 ميجابايت، وشاشة بدقة 1280 × 768 أو أعلى

تحميل فاينل كت برو اكس مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. افتح .DMG
2. انسخ ملف التطبيق إلى المجلد /Applications
3. تعمل الإصدارات التي تبدأ بـ Apple macOS X 10.13 High Sierra على حظر تشغيل التطبيقات التي تم تنزيلها بطريقة غير مصرح بها من Apple، أي ليس من خلال AppStore أو من المطورين غير المصرح لهم الذين لم يدفعوا مقابل شهادة Apple Developer.
تحتاج إلى إزالة السمات المخصصة للملف عند الكتابة إلى قرص نظام الملفات. للقيام بذلك، افتح المحطة وأدخل الأوامر:
xattr -cr /Applications/Final\Cut\Pro.app
افتح /Applications/Final\Cut\Pro.app
4. استخدم البرنامج.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 390
الأقران: ليتشي 36
مقاس: 2.71 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *