فيوتشر مارك 3DMark

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ فيوتشر مارك 3DMark

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Futuremark 3DMark تورنت

برنامج كمبيوتر يسمى Futuremark 3DMark مخصص بشكل أساسي لاختبار أنواع مختلفة من الألعاب. علاوة على ذلك، فهو لا يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. الميزة الرئيسية المميزة لهذا البرنامج هي أنه يمكنه تحديد الاختبار الصحيح عن طريق مسح الجهاز تلقائيًا. تظهر اختبارات جديدة بانتظام. إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من البرامج، فيمكنك تنزيل الإصدار الروسي من برنامج 3DMark torrent 64 بت على موقعنا الإلكتروني.

يعد برنامج 3DMark اختبارًا شائعًا لأداء الألعاب يستخدمه ملايين الأشخاص اليوم، بالإضافة إلى عدة مئات من مواقع مراجعة الأجهزة والعديد من أكبر شركات التكنولوجيا الرائدة حول العالم. يتضمن برنامج 3DMark ما تحتاجه بالضبط لمقارنة جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة المحمولة في تطبيق واحد. سواء كنت تلعب على جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي، فإن برنامج 3DMark يقدم معيارًا قياسيًا لأجهزتك. يتضمن برنامج 3D Mark ثلاثة اختبارات للأداء.

  • Fire Strike – لاختبار أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء والقوية المخصصة للألعاب
  • Sky Diver – لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة المخصصة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر متوسطة المدى
  • Cloud Gate – لأي أجهزة كمبيوتر محمولة تعمل بنظام Windows وأجهزة كمبيوتر عادية

وأيضًا، باستخدام برنامج الكمبيوتر هذا، يمكنك مراقبة مستوى أداء المعدات. سيوضح رسم بياني خاص مستوى درجة الحرارة وسرعة الساعة ومعدل الإطارات للمعالج. يمكنك إجراء إعدادات فردية وتغيير الدقة وتغيير التصور.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Futuremark 3DMark عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج Futuremark 3DMark

فيوتشر مارك 3DMarkفيوتشر مارك 3DMarkفيوتشر مارك 3DMark

متطلبات النظام لبرنامج Futuremark 3DMark

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7 / 8 / 10
  • المعالج: معالج Intel أو AMD ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز
  • الذاكرة: 2 جيجابايت من ذاكرة النظام
  • الرسومات: دايركت اكس 9
  • القرص الصلب: مساحة خالية 3 جيجا بايت

تحميل برنامج Futuremark 3DMark مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 315
الأقران: ليتشي 27
مقاس: 9.04 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *