كليب ستوديو باينت EX

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كليب ستوديو باينت EX

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل Clip Studio Paint EX تورنت

يستخدم العديد من الأشخاص برامج متنوعة تتيح لهم القيام بأي إجراء يتيح لهم القيام بما يحلو لهم بالفعل. سيسمح برنامج اليوم للأشخاص بالعمل مع العناصر الرسومية وهذا البرنامج يسمى Clip Studio Paint Pro EX.

Clip Studio Paint Pro EX هو برنامج احترافي وهو محرر رسومي يسمح لك بإنشاء وتحرير وتطبيق تأثيرات متنوعة على أي مواد رسومية. التطبيق شامل، مما يعني أنه يحتوي على العديد من الأدوات المختلفة التي ستساعدك على القيام بأي مهمة على الإطلاق. إذا أعجبك هذا البرنامج، فإن بوابة الإنترنت الخاصة بنا تقدم تنزيل Clip Studio Paint على موقعنا مجانًا تمامًا. يتيح البرنامج لأي مستخدم العمل سواء كنت مبتدئا أو محترفا، حيث يتمتع البرنامج بواجهة مريحة وبسيطة مع وظائف مثيرة للاهتمام. ولهذا السبب فإن الإبداع أمر سهل وبسيط. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تشغيل برنامج التثبيت.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Clip Studio Paint EX عبر التورنت مجانًا.


لقطات الشاشة لبرنامج Clip Studio Paint EX

كليب ستوديو باينت EXكليب ستوديو باينت EXكليب ستوديو باينت EX

متطلبات النظام لـ Clip Studio Paint EX

  • ويندوز 7، 8، 8.1، 10، 11
  • كور 2 ديو أو أسرع
  • مساحة القرص 2 جيجا

تحميل برنامج Clip Studio Paint EX مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. ثبت البرنامج.
2. أثناء التثبيت، يتم تحديد توطين الواجهة.
3. انسخ الملف القابل للتنفيذ من مجلد Crack واستبدله بالمجلد الجذر للبرنامج. (c:\Program Files\CELSYS\CLIP STUDIO 1.5\CLIP STUDIO PAINT\CLIPStudioPaint.exe)

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 397
الأقران: ليتشي 20
مقاس: 461.11 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *