كوريل درو 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل درو 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW 2018 تورنت

لسنوات عديدة، يقوم العديد من المطورين باختبار واختيار البرامج التي يمكنهم من خلالها القيام بشيء مفيد في أقصر وقت ممكن، لأنه في أي برنامج لأي نشاط من المهم أن يكون مناسبًا وسهل الاستخدام، والأهم من ذلك، الأمثل – أي أن يكون مستوى الأداء على أعلى مستوى. في الواقع، يعد اختيار البرنامج باستخدام هذا المبدأ أمرًا جيدًا جدًا، لكن لا تنس أن البرنامج يجب أن يحتوي على ترجمة روسية، لأنه ليس من الممكن التخمين بسرعة، وتستغرق ترجمة البرنامج وقتًا طويلاً. ويتضمن مثل هذا البرنامج برنامجًا يعمل مع دعم شاشة 4K، وهو ما يسمى CorelDRAW 2018. إذا أعجبك هذا البرنامج، فنحن نقدم لك CorelDro لتنزيل التورنت مجانًا، النسخة الروسية على موقعنا.

CorelDRAW 2018 هو محرر رسوميات من نفس فريق المطورين التابع لشركة Corel الكندية، والذين يعتبرون بجدارة من بين أفضل المطورين حول العالم. يعد البرنامج غلافًا وبيئة جيدة لإنشاء مشاريع مختلفة ذات تفكير إبداعي مختلف لأشخاص معينين. يتيح لك البرنامج العمل على تطوير مواقع الويب، وإنشاء تخطيطات لأي مشاريع ويب، بالإضافة إلى تحرير الصور الفوتوغرافية، وتطبيق تأثيرات مختلفة عليها تسمح لك بتزيين الصورة. بهذه الطريقة، يصبح مونتاج الصور أفضل بكثير، خاصة عند استخدام الأدوات التي تسمح لك بجعل الصورة تبدو أفضل بكثير. إذا أعجبك هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل CorelDRAW 2018 torrent مجانًا تمامًا في النسخة الروسية.

تم توسيع البرنامج من خلال أداتين مثيرتين للاهتمام: CorelDRAW وCorel PHOTO-PAINT، اللتين تسمحان لك بالقيام بأشياء كثيرة. لا تحتوي البرامج الأخرى على مثل هذه الأدوات المماثلة، وبالتالي فإن البرنامج ليس مريحًا وبسيطًا فحسب، ولكنه فريد أيضًا إلى حد ما.

  • CorelDRAW 2018 هي أداة تسمح لك بإنشاء صور متنوعة من الرسومات المتجهة، بالإضافة إلى تخطيطات الصفحات.
  • Corel PHOTO-PAINT 2018 هي أداة لتحرير الصور ذات التعقيدات المختلفة بشكل مريح وبسيط.
  • Corel Font Manager 2018 – البحث عن الخطوط وتنظيمها.
  • Corel CONNECT 2018 هي أداة ستساعدك في البحث عن المحتوى.
  • Corel CAPTURE 2018 هي أداة لالتقاط شاشتك بشكل مريح وبسيط.

وبالتالي، يحتوي البرنامج على أدوات مثيرة للاهتمام ستجذب أي مطور على الإطلاق.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CorelDRAW 2018 عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج CorelDRAW 2018

كوريل درو 2018كوريل درو 2018كوريل درو 2018

متطلبات النظام لبرنامج CorelDRAW 2018

  • Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows 7 (32 بت أو 64 بت)، جميعها مزودة بأحدث حزم الخدمة
  • إنتل كور i3/5/7 أو أيه إم دي أثلون 64
  • 2 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب 1 جيجا بايت

تحميل برنامج كوريل درو 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 352
الأقران: ليتشي 27
مقاس: 1.42 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *