كوريل درو 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل درو 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج كوريل درو 2023 تورنت

CorelDRAW Graphics Suite 2023 (Corel Draw 2023) هو إصدار جديد من محرر الرسومات الشهير. اجمع بين إبداعك والقوة التي لا مثيل لها لـ Coreltegn Graphics Suite لتصميم الرسومات والتخطيطات وتحرير الصور وإنشاء مواقع الويب. مع الدعم الموسع لنظامي التشغيل Windows 11 وWindows 10 والشاشات المتعددة وشاشات العرض بدقة 4K، تتيح الحزمة للمبتدئين ومحترفي الرسومات وأصحاب الأعمال الصغيرة وعشاق التصميم تحقيق نتائج احترافية بسرعة وأمان. اكتشف أدوات سهلة الاستخدام وعالية الجودة لإنشاء الشعارات أو الكتيبات أو رسومات الويب أو إعلانات الوسائط الاجتماعية أو التصميمات الأصلية. حزمة رسومات Coreltegn حسب رأيك. تنزيل CorelDRAW 2023 تورنت 64 بت مجانًا، مكسور باللغة الروسية باستخدام مفتاح، يمكنك اتباع الروابط أدناه الآن. Corel Draw 2023 هو برنامج التصميم الجرافيكي الرائد الذي يستخدمه الملايين من المحترفين وأصحاب الأعمال الصغيرة وعشاق التصميم حول العالم. إنه يوفر رسومات وتخطيطات ورسوم توضيحية سلسة وتحرير الصور والتتبع وصور الويب ومشاريع الطباعة والفن والطباعة والمزيد. خطط بثقة وحقق نتائج مذهلة. يعد برنامج Essentials جزءًا من برنامج تصميم رسومي قوي.

اكتشف مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية. بغض النظر عن شغفك بالتصميم أو موهبتك أو اهتماماتك، توفر هذه الأداة مجموعة من سبعة تطبيقات قوية لتلبية جميع أنواع الإبداع. سوف تتفاجأ بعدد التصميمات الأصلية المختلفة التي يمكنك إنشاؤها! سواء كنت مصممًا مبتدئًا أو ذا خبرة، فإن حزمة الرسومات تجعل من السهل البدء. تعلم الأساسيات، وكن على اطلاع دائم من خلال جولة إرشادية، أو انضم إلى حزمة تحتوي على برنامج تعليمي خاص ومتعمق مصمم خصيصًا لمستخدمي Adobe. استمتع على الفور بمساحة عمل منتجة تناسب احتياجات سير العمل لديك، واستفد من المحتوى عالي الجودة والتدريب الشامل داخل المنتج. اشعر وكأنك في منزلك مع جميع أدواتك المفضلة! قم بتخصيص تصميم غرفتك ليناسب احتياجاتك من خلال حجم الرمز المخصص والمنطقة ولون إطار النافذة. باستخدام مدير الخطوط الشهير Corel، يمكنك استكشاف الخطوط وتنظيمها لمشاريعك. قم بتوسيع مجموعتك من الأدوات والمحتوى الإبداعي عن طريق تنزيل التطبيقات المجانية والمتميزة والإضافات والوظائف الإضافية والخطوط والمزيد مباشرةً من التطبيقات. لكن عليك أولاً تنزيل برنامج CorelDRAW 2023 المتصدع باللغة الروسية مجانًا.

احصل على أقصى استفادة من مهارات التصميم لديك من خلال الميزات البديهية وعالية الجودة لبرنامج التصميم الجرافيكي هذا. يمكنك العثور بسرعة على الخطوط لأي مشروع من خلال البحث عن الخطوط وتصفيتها. يمكنك توفير وقت التصميم الثمين باستخدام LiveSketch، الذي يسمح لك بحفظ جميع أفكارك الأصلية على جهازك باستخدام قلم بمجرد بدء العملية الإبداعية. اعمل بشكل أسرع مع تحرير العقد وقم بتحسين صورك باستخدام أداة استنساخ Corel VPN PHOTO-PAINT. سيصبح كل شيء متاحًا بعد أن تقرر تنزيل النسخة الروسية المجانية من برنامج Corel Draw 2023 باستخدام تورنت. قم بإنشاء منتجات احترافية تترك انطباعًا دائمًا على أي وسيط، بدءًا من الشعارات والعلامات التجارية المذهلة وحتى المواد التسويقية المذهلة ورسومات الويب ووسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية والمزيد. بفضل توافق تنسيقات الملفات الرائدة في الصناعة وأدوات إدارة الألوان المتقدمة، تمنحك حزمة رسومات الكمبيوتر المرونة ودقة الألوان التي تحتاجها لجميع أنواع المشاريع. اكتشف مجتمع Corel Draw النابض بالحياة والملهم والذي سيؤثر بشكل إيجابي على رحلتك الإبداعية.


لقطات شاشة لبرنامج CorelDRAW 2023

كوريل درو 2023كوريل درو 2023كوريل درو 2023

متطلبات النظام لبرنامج CorelDRAW 2023

  • ويندوز 10/11 (64 بت)
  • Intel Core i3/5/7/9 أو AMD Ryzen 3/5/7/9/Threadripper، EPYC
  • بطاقة فيديو متوافقة مع OpenCL 1.2 مع ذاكرة فيديو تزيد عن 3 جيجابايت
  • 8 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب 5.5 جيجا بايت

تحميل برنامج كوريل درو 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 307
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 2.49 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *