كوريل درو X3

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل درو X3

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW X3 تورنت

أثناء التقنيات الرقمية، تتمثل إحدى المهام المهمة للعديد من المطورين في تبسيط عمليات معينة؛ عند العمل مع الرسومات، لا يتم ترك هذا السؤال جانبا، لأنه من المهم للمصمم أن يكون كل شيء بسيطا وبديهيا. لهذا السبب نلفت انتباهكم إلى البرنامج الذي يحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام – CorelDRAW x3، والذي يمكنك تنزيله باللغة الروسية باستخدام مفتاح على موقعنا مجانًا تمامًا. يحتوي CorelDRAW x3 على العديد من الأدوات التي تتيح لي ولكم العمل على المهام الرسومية أسرع مرة أو مرتين مما تسمح به لنا البرامج الأخرى.

يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات التي تتيح لك العمل مع نوعين من الرسومات، وهما النقطية والمتجهة. هذا هو السبب في أن البرنامج مثير للاهتمام للغاية لأي مجال من مجالات الحاجة، سواء كان ذلك معالجة صور عادية، أو كتيبًا، أو ملصقًا، وكذلك لصانعي المحتوى – المقدمات وما إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد هذه الخطوات قم بفتح البرنامج واستخدامه، لأن البرنامج بديهي لدرجة أنه حتى المبتدئ يمكنه العمل به.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CorelDRAW X3 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج CorelDRAW X3

كوريل درو X3 كوريل درو X3 كوريل درو X3

متطلبات نظام CorelDRAW X3

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 (32 و 64 بت)
  • Intel Pentium 4 أو AMD Athlon 64 أو AMD Opteron
  • 1 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب 750 ميجابايت

تحميل برنامج CorelDRAW X3 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بتركيب الصورة باستخدام Daemon Tools وتثبيتها.
لتنشيط البرنامج، استخدم أحد المفاتيح الموجودة في الملف النصي.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 331
الأقران: ليتشي 16
مقاس: 274.22 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *