كوريل درو X7

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل درو X7

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW X7 تورنت

ليس من الممكن دائمًا إيجاد حل يرضي بعض الأشخاص الذين يعملون في مجال التصميم والتصميم الداخلي، ولكن هذا البرنامج سيكون أحد تلك البرامج المناسبة لك عالميًا للمجالات الأخرى. يعتبر CorelDRAW x7 مثل هذا البرنامج لأنه قوي ومريح ومثير للاهتمام أثناء العمل، والأهم من ذلك أنه باللغة الروسية مع مفتاح، أي أنك لن تحتاج إلى تنشيطه، وسيتم عمل كل شيء من أجلك . كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتشغيله وستكون سعيدًا بوجود مثل هذا البرنامج الرائع من فريق التطوير التابع لشركة Corel الكندية.

يعد CorelDRAW x7 حلاً عالميًا لأي مطور، مع إعدادات مختلفة تسمح لك بإكمال مجموعة واسعة من المشاريع بأي إمكانيات. أفضل الأخبار هو أنه تم تحديث البرنامج إلى حد الكمال، وتم تحسين بعض الأدوات، وتمت إضافة العديد من الأدوات الجديدة، وأصبح العمل مع جميع الأدوات أسهل، سواء تمت إضافتها مسبقًا أو ظهرت في هذا الإصدار. في المستقبل، سيقوم المطورون بتحسين إصداراتهم بحيث يعمل كل شيء بشكل أكثر مثالية. إذا أعجبك هذا البرنامج، فيمكنك تنزيل CorelDRAW x7 torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

يمكن للبرنامج العمل مع جميع أنواع الرسومات، وهي النقطية والمتجهة، والتي أعمل بها باستخدام أداتين تم تطويرهما من قبل الشركة الكندية CorelDRAW X7 و Corel® PHOTO-PAINT™ X7، بالإضافة إلى محول الرسومات النقطية إلى المتجهات Corel ® PowerTRACE™ X7، والذي يسمح لك بتحويل نوع واحد من الرسومات إلى نوع آخر. بالإضافة إلى ذلك، يوجد برنامج لالتقاط لقطة شاشة لبرنامج Corel® CAPTURE™ X7 وما إلى ذلك.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CorelDRAW X7 عبر التورنت مجانًا.

لقطات من برنامج CorelDRAW X7

كوريل درو X7 كوريل درو X7 كوريل درو X7

متطلبات النظام لبرنامج CorelDRAW X7

  • Windows 7/8/8.1/10 (32 بت أو 64 بت) مع أحدث حزمة خدمة
  • إنتل كور 2 ديو أو أيه إم دي أثلون 64
  • 2 جيجا رام
  • 1 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب

تحميل برنامج CorelDRAW X7 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 783
الأقران: ليتشي 67
مقاس: 4.27 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *