كوريل درو X9

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل درو X9

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW X9 تورنت

يحاول العديد من المصممين، الذين يبحثون عن برنامج احترافي، فهم البرنامج الذي يعمل بشكل أكثر كفاءة وتحسينًا. ويجب أن يكون لمثل هذا البرنامج الاحترافي ترجمة روسية. وبالنسبة لمثل هذا البرنامج، يمكنك بسهولة تسليط الضوء على مثل هذا البرنامج المثير للاهتمام، وكان مطوروه هم فريق التطوير التابع لشركة Corel الكندية، المسمى CorelDRAW x9. CorelDRAW x9 هو برنامج للعمل مع رسومات مختلفة، سواء كانت نقطية أو متجهة، وهو مناسب للعمل ليس فقط للمحترفين، ولكن أيضًا للمبتدئين الذين يسعون إلى تحسين مهاراتهم في هذا المجال. كل هذا يرجع إلى حقيقة أن المطورين قد منحوا البرنامج أدوات مثيرة للاهتمام. يحتوي البرنامج على حزم بيانات لمهن مثل مصممي الجرافيك، والمصورين المشاركين في التنقيح ومهام معالجة الصور الأخرى المثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى المصممين الذين يقومون بتطوير تخطيطات العناصر لمواقع الويب، وكذلك المجتمعات على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

يحتوي البرنامج على قوالب تدريبية، ونظام تدريب، بالإضافة إلى مساعدة لأولئك الذين لديهم أنواع مختلفة من الأسئلة حول العمل مع البرنامج. كما أن للبرنامج العديد من المتابعين على الإنترنت الذين يسجلون دروس فيديو في برامج مثل CorelDRAW x9. وبالتالي، سيكون البرنامج مفيدًا لأي مصمم جرافيك، أو الأشخاص المرتبطين بطريقة أو بأخرى بهذه المهنة. إذا كنت مهتمًا بهذا البرنامج، فنحن نعرض لك تنزيل CorelDRAW X9 torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

سيسمح لك البرنامج بإنشاء تخطيطات مثالية للمنشورات المطبوعة، على سبيل المثال، لطباعة تخطيطات أغلفة الكتب، وكذلك طباعة الصورة الأولية للألبومات لأغاني أي فنانين.
على عكس الإصدار السابق من البرنامج، يتمتع CorelDRAW x9 ببعض المزايا، والتي تشمل:

  • تحسين نظام تشغيل البرنامج، مع زيادة الطاقة عند تحويل الصور من الرسومات النقطية إلى الرسومات المتجهة؛
  • نافذة “إنشاء من القالب” الحديثة؛
  • واجهة معدلة أكثر ملاءمة وأسرع من الإصدار السابق للبرنامج.
  • التنسيق وتحويلات النص الأخرى أثناء العمل الفعلي.
  • يدعم جميع صيغ RAW؛

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CorelDRAW X9 عبر التورنت مجانًا.

لقطات من برنامج CorelDRAW X9

كوريل درو X9كوريل درو X9كوريل درو X9

متطلبات النظام لبرنامج CorelDRAW X9

  • Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows 7 (32 بت أو 64 بت)، جميعها مزودة بأحدث حزم الخدمة
  • إنتل كور i3/5/7 أو أيه إم دي أثلون 64
  • 2 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب 1 جيجا بايت

قم بتنزيل برنامج CorelDRAW X9 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 355
الأقران: ليتشي 27
مقاس: 4.59 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *