مايكروسوفت أوفيس 2003

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مايكروسوفت أوفيس 2003

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2003 تورنت

يقوم العديد من الأشخاص بتنزيل أنظمة تشغيل لا تتضمن جميع البرامج التي تشكل مجموعة Microsoft Office بأكملها. تحتوي هذه الحزمة على برنامج للعمل مع الجداول، وكذلك للعمل مع قواعد البيانات، وهناك برنامج للعمل مع نص عادي – يعتبر أحد البرامج الرئيسية في حزمة البرامج هذه بأكملها. في الواقع، البرنامج الذي سيتم الحديث عنه لا يعتبر جيد فقط، بل هو أيضا من أقدم إصدارات البرنامج. لديها وظائف أقل بكثير، ولهذا السبب يمكننا أن نفترض أن أولئك الذين لا يحتاجون إلى أي وظائف كبيرة يحتاجون إليها. إذا كنت واحدًا من هؤلاء، فنحن على استعداد لتزويدك ببرنامج Microsoft Office 2003 Professional SP3، المتوفر في كتالوج برامجنا. إذا كنت تريد مثل هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل Microsoft Office 2003 عبر موقعنا مجانًا تمامًا.

Microsoft Office 2003 Professional SP3 هو برنامج احترافي من Microsoft، يمكنك من خلاله العمل على النص من زوايا مختلفة. يمكنك تسليط الضوء على الأماكن المهمة في النص بأي شكل من الأشكال (لهذا سيساعدك تسليط الضوء على لون النص والأنماط المختلفة التي يمكن للمستخدم تخصيصها)، يمكنك تغيير النص وإعادة كل شيء إلى موضعه الأصلي باستخدام إدخال الإلغاء الوظيفة (يتم تفعيلها بالضغط على زر خاص أو الضغط على CTR +Z). بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا وقت قمت فيه بإلغاء الإدخال عن طريق الخطأ. لحل هذه المشكلة، يوجد زر لتكرار الإدخال، أو استخدم الزر F4 الموجود على لوحة المفاتيح للوصول السريع إلى هذه الوظيفة. لهذا السبب، إذا كنت تريد العمل بشكل احترافي، وفي نفس الوقت يكون لديك برنامج احترافي للعمل مع النص، فإن الخيار الأفضل هو Microsoft Office 2003. فبواسطته يمكنك القيام بكل ما تريد بالنص، وقتما تشاء.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء ارتباطات تشعبية عن طريق إعادة توجيه القارئ عند النقر فوق كلمة تحتوي على ارتباط تشعبي لمستند آخر أو لموارد خارجية على الإنترنت. ومن ثم، تظهر إمكانية الاتصال بين الموارد والمستندات الأخرى مع المستند المستخدم حاليًا. في الواقع، هذه نقطة مهمة تسمح لك بإنشاء، على سبيل المثال، وسائل تعليمية متنوعة تنشأ من موضوعات معينة لم تتم مناقشتها في هذا الدليل، ولكن في نفس الوقت، إذا كنت بحاجة إلى معرفتها.

لقطات شاشة لبرنامج مايكروسوفت أوفيس 2003

مايكروسوفت أوفيس 2003مايكروسوفت أوفيس 2003مايكروسوفت أوفيس 2003

متطلبات نظام مايكروسوفت أوفيس 2003

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10
  • المعالج: بنتيوم 233 ميجا هرتز أو أعلى؛ أوصى بنتيوم الثالث
  • الذاكرة: 64 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الحد الأدنى)؛ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 128 ميجابايت (مستحسن)
  • مساحة القرص الصلب: 245 ميجابايت، بما في ذلك 115 ميجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب المثبت عليها نظام التشغيل.
  • الشاشة: SVGA (800 × 600) أو دقة أعلى، 256 لونًا
  • مساحة القرص الصلب: ~ 800-1000 ميجابايت

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2003 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 418
الأقران: ليتشي 37
مقاس: 829.51 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *