مايكروسوفت أوفيس 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مايكروسوفت أوفيس 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2018 تورنت

إذا كنت تبحث عن برامج رسمية من المطورين، فالخيار الأفضل هو تحميل البرنامج الذي تم تطويره بواسطة شركة مايكروسوفت، وهو Microsoft Office 2018. يتيح لك البرنامج العمل مع الملفات النصية، وكذلك العمل مع الجداول المختلفة، و وحتى قواعد البيانات. وبالتالي، هناك حاجة إلى هذه البرامج لجميع المناسبات. بشكل عام، يمكن لمثل هذه البرامج أن تساعد في اتخاذ القرار بشأن إعداد التقارير والخطط المستقبلية وما إلى ذلك.

Microsoft Office 2018 هو برنامج يتيح لك العمل باستخدام العديد من الأدوات التي ستساعدك على إنشاء ملف وصيانته من البداية، وكذلك تحرير الملفات الموجودة. تحتوي العديد من البرامج على أدوات ممتازة للعمل، على سبيل المثال، سيساعدك برنامج معالجة النصوص MS Word 2018 على كتابة نص مثير للاهتمام أو إنشاء دليل دراسي. يتيح لك البرنامج إبراز الأماكن المهمة في النص باستخدام العديد من الأدوات، على سبيل المثال، إبراز النص باستخدام الأنماط التي يمكنك تخصيصها بسهولة حسب احتياجاتك – فصل العناوين والعناوين الفرعية عن النص الرئيسي، أو إبراز الأماكن المهمة داخل النص التي ليست كذلك جدول المحتويات جزء أو آخر. إذا أعجبك هذا البرنامج، فيمكنك بسهولة تنزيل Microsoft Office 2018 تورنت على موقعنا مجانًا تمامًا.

كما يمكنك تسليط الضوء على برنامج مثل MS Excel 2018 والذي لا يقل شعبية وهو مطلوب لمن يعمل في إعداد التقارير وبناء خطة الترويج وكذلك لإجراء عرض تقديمي لأسلوب معين، على سبيل المثال، أسلوب المبيعات . يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من الوظائف لهذا الغرض، والتي لا تسمح فقط بتسهيل العمل، ولكن أيضا لتقليل تكاليف العمالة لفناني الأداء. في الواقع، تعمل هذه الوظيفة من خلال الأتمتة، والتي تتجلى في استخدام الصيغ الرياضية والمنطقية الخاصة التي تسمح لك بحساب بعض الأجزاء تلقائيًا. لهذا السبب، إذا كنت ترغب في تثبيت مثل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقدم Office 2018 لتنزيل التورنت المنشط على موقعنا مجانًا تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، لدينا العديد من البرامج الأخرى التي ستحتاجها لأنظمة التشغيل 64 بت.


لقطات شاشة من مايكروسوفت أوفيس 2018

مايكروسوفت أوفيس 2018مايكروسوفت أوفيس 2018مايكروسوفت أوفيس 2018

متطلبات نظام مايكروسوفت أوفيس 2018

  • ويندوز 7/8/10 (32 بت، 64 بت)

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 318
الأقران: ليتشي 27
مقاس: 26.4 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *