مايكروسوفت وورد 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مايكروسوفت وورد 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل مايكروسوفت وورد 2019 تورنت

يعد Microsoft Word أحد أفضل البرامج وأسهلها استخدامًا للتعامل مع النصوص. يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج استخداما بين وظائف مايكروسوفت. وبطبيعة الحال، هذا هو محرر النصوص الأكثر شهرة وانتشارا. لقد تم استخدامه من قبل الناس منذ عام 1989. الآن لا يمكننا أن نتخيل الحياة بدون هذا المحرر، لأننا نستخدمه في مختلف مجالات النشاط: في المدرسة، في المكتب، العمل مع المستندات في المنزل. لسوء الحظ، نظرًا لقواعد الاستخدام الجديدة، أصبحت تطبيقات Microsoft مدفوعة الآن، ويتم تقديم الإصدار التجريبي المجاني فقط للتجربة مجانًا. ومع ذلك، يستمر الجميع في استخدام محرر النصوص هذا، لأنه مريح للغاية وسهل الاستخدام، وقد تم تحديث البرنامج مؤخرًا. يمكنك تنزيل Microsoft Word 2019 تورنت على هذا الموقع.
يتيح لك الإصدار الجديد من Microsoft Word لنظام التشغيل Windows 10 قراءة ملفات PDF، بالإضافة إلى عرضها وتحريرها. بالإضافة إلى أن التحديث الأخير يهدف إلى تحسين أداء البرنامج وتحسين التصميم. ستجد أنه مناسب للاستخدام في المنزل، ولكن إذا كنت صاحب عمل، فستجد بعض الميزات مفيدة بشكل خاص.

يمكنك إضافة مقاطع الفيديو والموسيقى والرسومات بأي تنسيق. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين إدخال المعلومات المكتوبة بخط اليد، ويمكن تغيير لون الصفحة، وتحسين العمل بتنسيق الكتاب. المحرر متاح باللغة الروسية وهو أسهل في الاستخدام، على عكس التنسيقات السابقة. لديك الآن فرصة تنزيل Word 2019 تورنت مجانًا لنظام التشغيل Windows 10. بالإضافة إلى كل ما سبق، هناك ميزة كبيرة وهي أن Microsoft Word يمكن أن يكون متوافقًا مع التنسيقات التالية:

  • ملفات نصية؛
  • تنسيق النص المنسق؛
  • أي تنسيقات صفحات الويب؛
  • بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل مع WPS، XML؛

في الختام أود أن أقول إن هذا البرنامج يتمتع بالفعل بالعديد من المزايا التي سيحبها أي مستخدم.


لقطات شاشة لبرنامج مايكروسوفت وورد 2019

مايكروسوفت وورد 2019مايكروسوفت وورد 2019مايكروسوفت وورد 2019

متطلبات نظام مايكروسوفت وورد 2019

  • ويندوز 7/8/10 (32 بت، 64 بت)

تحميل مايكروسوفت وورد 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 498
الأقران: ليتشي 47
مقاس: 25.63 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *