مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10 تورنت

تتضمن مجموعة البرامج لنظام التشغيل Windows 10 حزمة من البرامج الأساسية اللازمة للتشغيل الكامل للكمبيوتر. الآن ليست هناك حاجة للبحث عن البرامج الضرورية على الإنترنت ومحاولة تفعيلها، كل ما تحتاجه موجود في التجميع. كل ما عليك فعله هو وضع علامة على التطبيقات غير الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدء التثبيت.

تتضمن حزمة البرامج إصدارات محمولة وكاملة. ستجد هنا برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التشغيل ومديري الملفات وبرامج التشخيص والمكاتب والمحفوظات والمشغلات وغير ذلك الكثير. ينص التجميع على التثبيت “الصامت”، ويتم تقسيم جميع البرامج إلى فئات. العثور على التطبيق الصحيح ليس بالأمر الصعب. يتم التثبيت تلقائيًا، ويمكن العثور على جميع الروابط والتعليمات في المجلد مع البرنامج.

إذا قمت للتو بتثبيت نظام تشغيل جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تنزيل مجموعة تورنت من البرامج لنظام التشغيل Windows 10 على موقعنا على الإنترنت. تحدد معظم البرامج بشكل مستقل عمق بت نظام التشغيل. يمكن كتابة التجميع على قرص أو محرك أقراص محمول، أو فتحه من خلال محرك أقراص افتراضي، أو تفريغه في مكان مناسب. سيكون مفيدًا لأولئك الذين يعملون غالبًا مع أجهزة الكمبيوتر ويقومون بتكوينها وإصلاحها.


مجموعة لقطات من البرامج لنظام التشغيل Windows 10

مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10

متطلبات النظام مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10

  • ويندوز إكس بي، فيستا، 7، 8، 8.1، 10، 11 x86-x64

تحميل مجموعة من البرامج لنظام التشغيل Windows 10 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 405
الأقران: ليتشي 43
مقاس: 162.06 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *