محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تنزيل محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus عبر التورنت

أثناء البحث عن أنظمة تشغيل مختلفة، يصادف العديد من الأشخاص منتجًا منخفض الجودة إما أصبح فيروسيًا أو لا يعمل بشكل صحيح، ولهذا السبب تقدم لك بوابة الإنترنت الخاصة بنا نظام التشغيل Windows XP SP3 Rus كبرنامج عمل. يتيح لك نظام التشغيل هذا العمل والدراسة ولعب العديد من الألعاب في إعدادات مثالية ومريحة بشكل لا يصدق. وبالتالي، إذا كنت لا تزال مهتمًا بنظام التشغيل هذا، فإن مشروعنا يقدم لك محرك أقراص فلاش USB قابلاً للتمهيد لنظام التشغيل Windows XP لتنزيل التورنت على موقعنا مجانًا تمامًا.

يحتوي نظام التشغيل على أهم برامج التشغيل للتشغيل، حيث يمكنك من خلالها تشغيل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب التي لها بعض المتطلبات الخاصة، على عكس مشاهدة مقاطع الفيديو، وكذلك الاستماع إلى الموسيقى المتنوعة، سواء كان ذلك على جهاز كمبيوتر باستخدام الموسيقى لاعب أو على الإنترنت على مواقع الطرف الثالث الأخرى عبر الإنترنت. يحتوي الكتالوج الخاص بنا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والبرامج التي تتيح لك اللعب والاسترخاء بالإضافة إلى الإبداع.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل محرك أقراص فلاش USB القابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لمحرك أقراص فلاش USB القابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus

محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus

متطلبات النظام Windows XP SP3 Rus محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل

  • المعالج: 533 ميجاهيرتز أو أعلى
  • سعة ذاكرة الوصول العشوائي – 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر
  • يتطلب 2.5 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص
  • فلاش USB بسعة 8 جيجابايت و> / موصل USB / دعم التمهيد USB
  • لوحة المفاتيح والفأرة
  • الشاشة: دقة 800 × 600 أو أعلى

قم بتنزيل محرك أقراص فلاش USB القابل للتشغيل لنظام التشغيل Windows XP SP3 Rus مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 312
الأقران: ليتشي 23
مقاس: 4.36 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *