محرك ورق الجدران

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ محرك ورق الجدران

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل محرك الخلفيات تورنت

كثير من الناس عند شراء جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول، أولا وقبل كل شيء، يحاولون تحويله بطريقة أو بأخرى عن طريق اختيار ورق الحائط الذي يتناسب مع نوع الشخص. بالطبع، يمكنك تنزيلها، لكن بعض الأفراد يقررون محاولة إنشاء نمط سطح المكتب الفريد الخاص بهم. عادةً ما يشير هؤلاء الأشخاص إلى شخصياتهم السينمائية أو الرسوم الكاريكاتورية أو الأشخاص العاديين المفضلين لديهم. بالنسبة لمثل هؤلاء الأشخاص، سيكون برنامج يسمى Wallpaper Engine مفيدًا للغاية.

يعد Wallpaper Engine أحد البرامج الأكثر ملائمة التي يمكنك من خلالها إنشاء أي خلفية شاشة على شاشة الكمبيوتر الخاص بك. سواء كانت متحركة أو حية (وبعبارة أخرى، رسومات). بالإضافة إلى ذلك، سيكون البرنامج مفيدًا إذا كنت تريد استخدام بعض الرسوم المتحركة والتأثيرات في ورق الحائط الخاص بك. للوهلة الأولى، يعتقد الكثير من الناس أن البرنامج، لأنه وظيفي، يزن الكثير، ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. البرنامج خفيف الوزن إلى حد كبير كما أنه لا يتطلب الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

يعمل البرنامج بثبات على أي إصدار من Windows. لهذا السبب، إذا أعجبك هذا البرنامج، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من أحدث إصدار من التورنت باللغة الروسية مع خلفية الشاشة على موقع Wallpaper Engine الخاص بنا مجانًا وبدون تسجيل. يوجد حاليًا عدد كبير جدًا من البرامج في هذا القطاع، ولكن برنامج بهذا الحجم مثل Wallpaper Engine نادر جدًا. ومن المثير للاهتمام أيضًا حقيقة أن البرنامج غالبًا ما يتم تحسينه ويتم إصداره أيضًا في إصدارات جديدة، حيث يضيف المطورون وظائف جديدة.

مميزات محرك الخلفيات

  • البرنامج متعدد اللغات، بما في ذلك اللغة الروسية، لذلك لن تحتاج إلى تنزيل برنامج تكسير، ولا استخدام مترجم لترجمة هذه الكلمة الإنجليزية أو تلك.
  • بالإضافة إلى إنشاء خلفية الشاشة، يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك للخلفيات وتعيين الفاصل الزمني وتبديل الخلفيات حسب الحاجة.
  • دعم نسب الشاشة المختلفة، حتى تتمكن من تخصيص خلفية الشاشة لمجموعة متنوعة من نسب الشاشة، سواء على نظامك الأصلي أو 16:9، 21:9، 16:10، 4:3.

لقطات شاشة محرك الخلفيات

محرك ورق الجدرانمحرك ورق الجدرانمحرك ورق الجدران

متطلبات نظام محرك خلفية

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 (مع ايرو)، 8.1، 10
  • المعالج: Intel i5 بسرعة 1.66 جيجا هرتز أو ما يعادله
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1024 ميجا بايت رام
  • بطاقة الفيديو: HD Graphics 4000 أو أعلى
  • ديريكتكس: الإصدارات 10
  • مساحة القرص: 500 ميجابايت

تحميل محرك الخلفيات مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

لتنزيل خلفية الشاشة بشكل منفصل، يلزمك تنزيل ملف تورنت من هذا الرابط. ليس من الضروري تنزيل جميع الملفات؛ في قائمة الملفات، يمكنك تحديد مجلد “السمات” فقط لتنزيل الخلفيات فقط.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 346
الأقران: ليتشي 25
مقاس: 10.13 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *