محطة عمل إم وير 16 برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ محطة عمل إم وير 16 برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج VMware Workstation 16 Pro تورنت

يعد VMware Workstation أحد برامج المحاكاة الافتراضية للنظام الشائعة. إنه حل ممتاز لمطوري البرامج ومسؤولي النظام الذين يقومون بإنشاء واختبار تطبيقات شبكة كاملة من فئة الخادم تعمل في مجموعة متنوعة من البيئات. تتيح تقنية VMware MultiWorlds الفريدة والمتطورة إمكانية عزل أنظمة التشغيل والتطبيقات داخل الأجهزة الافتراضية التي تم إنشاؤها، في حين أن كل جهاز افتراضي يحتوي على جهاز كمبيوتر قياسي x86، مع معالج وذاكرة خاصة به.

يتيح لك هذا البرنامج نشر العديد من أجهزة الكمبيوتر الافتراضية ذات أنظمة تشغيل منفصلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو أمر جيد، لذا نوصي بتنزيل VMware Workstation torrent على موقع موارد الويب الخاص بنا. كما أن البرنامج لا غنى عنه للمطورين الذين يحتاجون إلى اختبار تطوراتهم في أنظمة تشغيل مختلفة، لأن شراء جهاز كمبيوتر منفصل لهذا أمر غير عملي. وهنا، بمجرد الضغط على مجموعة المفاتيح، يمكنك فتح نافذة منفصلة وتشغيل التطبيق الخاص بك واختباره. شارك تصميماتك مع مستخدمين آخرين، وشارك الأجهزة واستخدمها مع زملائك.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل VMware Workstation 16 Pro عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج VMware Workstation 16 Pro

محطة عمل إم وير 16 برومحطة عمل إم وير 16 برومحطة عمل إم وير 16 برو

متطلبات النظام لبرنامج VMware Workstation 16 Pro

  • ويندوز 7، 8، 8.1، 10 (x64)

تحميل برنامج VMware Workstation 16 Pro مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 382
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 324.60 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *