محول الفيديو AnyMP4

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ محول الفيديو AnyMP4

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate تورنت

AnyMP4 Video Converter Ultimate – تُعرف أداة تحويل الفيديو المذهلة هذه بأنها أسرع محول فيديو 4K/HD للكمبيوتر الشخصي. مع الأجهزة الأكثر تقدمًا في العالم – معالجة الفيديو/الصوت بدقة 4K من معالجة الصور AMD، ومعالجة الصور من Intel من الرسومات عالية الدقة، ومعالجة الصور NVIDIA من معالجة الصور CUDA، وأجهزة NVENC وNVDEC – يمكنك التحويل دون فقدان البيانات بشكل أسرع بما يصل إلى 70 مرة. يمكنه أيضًا استخدام المعالج متعدد النواة الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسريع عملية تحويل الدفعات من النوى المختلفة.

يدعم برنامج نسخ أقراص DVD سهل الاستخدام تحويل الدفعات ووحدات المعالجة المركزية متعددة النواة وتسريع وحدة معالجة الرسومات، مما يجعل نسخ أقراص DVD أمرًا سهلاً وسريعًا. تم تسريعه بواسطة وحدات معالجة الرسومات Intel (NVIDIA) وNVIDIA (CUDA/NVENC) وAMD (APP)، ويوفر برنامج نسخ أقراص DVD هذا سرعات نسخ أقراص DVD أسرع بعشر مرات من المنافسين الآخرين. يمكن لـ AnyMP4 Video Converter Ultimate تنزيل ملف تورنت متصدع باللغة الروسية مجانًا باستخدام الأزرار الموجودة أسفل الوصف.

يوفر برنامج نسخ DVD الاحترافي هذا حل نسخ DVD mpg بنقرة واحدة بسرعة 10x دون إعادة التشفير وفقدان الجودة، وبعد ذلك يمكنك إنشاء نسخة كاملة وغير مضغوطة من قرص DVD الأصلي. يمكنك نسخ فيلم DVD إلى ملف ومجلد ISO بالبنية الأصلية. لديك سيطرة كاملة على بنية DVD بالكامل، بما في ذلك المسارات الصوتية والقوائم والصور والترجمات وجميع إعدادات الصوت والفيديو دون فقدان الجودة.

كمحرر فيديو، هناك العديد من وظائف التحرير المتاحة. يسمح لك بتحرير مقاطع فيديو وأفلام DVD بسرعة باستخدام المحرر المدمج. يمكنك بسهولة قص الفيديو وتقطيعه واقتصاصه وتدويره وضبط السطوع والتباين والتشبع والجرس وحجم الفيديو وإضافة علامة مائية خاصة إلى فيلم DVD وتحديد المسارات الصوتية المناسبة للإخراج. فيديو. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دمج أقراص DVD متعددة وتصديرها إلى ملف فيديو واحد. إذا كنت تريد قص فيديو طويل بدقة 4K UHD/1080p HD إلى أجزاء أو إنشاء مجموعة فيديو طويلة باستخدام المقاطع، فيمكن استخدام محول الفيديو هذا كوضع فيديو لتقسيم فيديو طويل إلى أجزاء متعددة، وإعادة ترتيب المقاطع بترتيب جديد ، وتقسيم الفيديو حسب الطول، وتسليط الضوء على الأجزاء غير الضرورية، وما إلى ذلك. ولكن قبل كل شيء، تحتاج إلى AnyMP4 Video Converter لتنزيل التورنت مجانًا باللغة الروسية.

يعد Anyp4 Video Converter Ultimate أيضًا برنامجًا لتحسين الفيديو مدعومًا بالذكاء الاصطناعي ويعمل على تحسين جودة الفيديو بأربع طرق. دقة فائقة: عزز جودة فيديو SD HD واحصل على فيديو رائع على شاشات HD و4K باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق. تحسين السطوع والتباين: من خلال ضبط هذه الوظيفة بنقرة واحدة، يمكنك ضبط سطوع الفيديو وتباينه تلقائيًا لإخراج ملف فيديو عالي الجودة. القضاء على ضوضاء الفيديو: قم بإزالة البقع المتسخة من مجال رؤيتك وقم بإنشاء صور فيديو واضحة وعالية الجودة. تقليل اهتزاز الفيديو: قم بتثبيت الفيديو المهتز عن طريق ضبط الحركة بذكاء عبر الإطار بأكمله.

هل تريد إنشاء تأثيرات صورة إلى صورة للفيديو الخاص بك؟ يمكن لـ Anyp4 Video Converter Ultimate مساعدتك في ذلك. فهو يجمع بين شاشات ومقاطع فيديو وصور متعددة جنبًا إلى جنب لإنشاء شاشة عرض متداخلة. يمكنك أيضًا تعديل كل شاشة على حدة بسهولة (التدوير، والاقتصاص، والتصفية، والعلامة المائية، وتحرير الترجمة، وتحرير المقاطع، وتحرير المسارات الصوتية) عن طريق سحب مقاطع الفيديو أو الصور إلى الخلفية. يتيح لك Instagram Instagram Facebook Instagram Facebook Facebook Instagram Facebook Facebook Preview تخصيص تأثيرات تقسيم الشاشة بمرور الوقت وإنشاء عروض شرائح صورة داخل صورة لـ YouTube وInstagram وFacebook وغيرها من التطبيقات الملائمة.

Anmp4 Video Converter Ultimate هو برنامج تحويل ثلاثي الأبعاد ممتاز يمكنه تحويل مقاطع الفيديو القياسية ثنائية الأبعاد إلى ملفات ثلاثية الأبعاد وتحويل أوضاع الاستريو ثلاثية الأبعاد. النقش: يدعم نظارات النقش باللون الأحمر/السماوي والأخضر/الأرجواني والأصفر/الأزرق ذات الألوان المتوسطة/الكاملة/الثابتة. تقسيم الشاشة: يمكنك تحويل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد بنصف الارتفاع أو بالحجم الكامل إلى أوضاع جنبًا إلى جنب، وأعلى وأسفل، ومشاهدة الفيديو على جهاز كمبيوتر وتلفزيون ثلاثي الأبعاد متوازيين.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل AnyMP4 Video Converter Ultimate عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج AnyMP4 Video Converter

برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimateبرنامج AnyMP4 Video Converter Ultimateبرنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate

متطلبات النظام لبرنامج AnyMP4 Video Converter

  • ويندوز 11 / 10 / 8.1 / 8 / 7 (32|64 بت)
  • وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD بسرعة 1.2 جيجا هرتز
  • 1 جيجا رام
  • 145 ميجا بايت

تحميل برنامج AnyMP4 Video Converter مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 311
الأقران: ليتشي 36
مقاس: 150.21 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *