مدير تحميل الانترنت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مدير تحميل الانترنت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر تورنت

العثور على أي معلومات ليست مهمة سهلة. خاصة عند البحث عن أي ملفات، لأن هناك دائمًا احتمال انقطاع الاتصال، والمعلومات التي تم العثور عليها ستغرق ببساطة في غياهب النسيان. على الرغم من بقاء آثار للملف في المتصفح المستخدم للتنزيل، فليس من الممكن دائمًا متابعة التنزيل بسبب عدم القدرة على الاتصال بالخادم الهدف بشكل صحيح. في هذه الحالة، هناك طريقة واحدة فقط للخروج – انتقل إلى الوظائف الإضافية. أحدها هو Internet Download Manager – أداة لتنزيل البيانات من الشبكة مع إمكانية زيادة السرعة.

يوفر هذا البرنامج جميع أنواع الأساليب لتسريع التنزيلات، وتجزئة الملفات الديناميكية والتنزيل المتزامن لعدة أجزاء، واستخدام الاتصالات المفتوحة دون إعادة الاتصال، وغير ذلك الكثير. دعم جدران الحماية والوكلاء والمرايا وبروتوكولات FTP وHTTP وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط وقوائم انتظار التنزيل وتفويض المستخدم. إذا واجهت أيضًا مثل هذه المشكلة، أو كنت ترغب في تشغيلها بأمان، فننصحك بتنزيل Internet Download Manager على الفور لتنزيل التورنت على موقع موارد الويب الخاص بنا. بالمناسبة، على عكس المسرعات ومديري التنزيلات الأخرى، حيث يتم تقسيم الملفات قبل بدء التنزيل، يقوم هذا البرنامج بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Internet Download Manager عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Internet Download Manager

مدير تحميل الانترنتمدير تحميل الانترنتمدير تحميل الانترنت

متطلبات تشغيل برنامج انترنت داونلود مانجر

  • Windows XP، Vista، 7، 8، 8.1، 10، 11 (32 أو 64 بت)

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 314
الأقران: ليتشي 23
مقاس: 16.61 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *