مشغل الوسائط في إل سي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مشغل الوسائط في إل سي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج VLC Media Player تورنت

يعد VLC Media Player واحدًا من أكثر مشغلات الوسائط المتعددة التنسيقات شهرة وموثوقية والأهم من ذلك أنها مجانية. تم إصدار VLC Media Player رسميًا في عام 2001 من قبل منظمة VideoLAN Project غير الربحية. سرعان ما أصبح هذا المشغل هو الأكثر شهرة وشعبية بفضل إمكانياته العالمية في تشغيل الملفات متعددة التنسيقات. كان هذا بسبب بعض مشكلات توافق برامج الترميز التي جعلت مشغلات الوسائط المنافسة مثل QuickTime وWindows أو Real Media Player عديمة الفائدة للعديد من تنسيقات ملفات الفيديو والموسيقى الشائعة والمثبتة. لقد سمحت واجهة المستخدم البسيطة والبسيطة ومجموعة كبيرة من خيارات التخصيص لبرنامج VLC Media Player بأخذ مكانة رائدة بين جميع مشغلات ومشغلات الوسائط المجانية. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقدم لك تنزيل VLC Media Player مجانًا تمامًا.

يقوم VLC Media Player بتشغيل أي تنسيق ملف فيديو أو موسيقى يمكنك العثور عليه تقريبًا. عندما تم إطلاقه، كان بمثابة ثورة في المشغلات الافتراضية التي كان يستخدمها عدد كبير من الأشخاص. كان عدد كبير من الأشخاص يبلغون عن أخطاء أو أعطال أو يعرضون رسائل حول برامج الترميز المفقودة عند محاولة تشغيل ملفات الوسائط. يمكن لبرنامج VLC Media Player تشغيل العديد من التنسيقات، مثل MPEG، أو AVI، وRMBV، بالإضافة إلى FLV، وQuickTime، وWMV، وMP4، كما يمكنه تحميل تنسيقات ملفات وسائط الفيديو والصوت الأخرى. لا يستطيع VLC Media Player التعامل مع العديد من التنسيقات المختلفة فحسب، بل يستطيع VLC Media Player أيضًا تشغيل بعض ملفات الوسائط الصوتية أو الفيديو التي تم تنزيلها بشكل جزئي أو غير كامل حتى تتمكن من مشاهدة جميع التنزيلات الخاصة بك قبل اكتمالها. إذا كنت بحاجة إلى مشغل محترف لتشغيل الموسيقى، فيمكنك تنزيل VLC Media Player torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

تعد واجهة VLC Media Player بالتأكيد ميزة وظيفية مقارنة بجمال البرامج الرائعة الأخرى في هذا القطاع. ومع ذلك، فإن المظهر الأساسي يجعل مشغل الوسائط سهلاً قدر الإمكان ليستخدمه أي شخص. ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها لتشغيلها أو فتحها باستخدام ملفات خاصة ومجلدات مختلفة، ثم استخدام أزرار التنقل الأكثر كلاسيكية لتشغيل الملفات. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الملفات، بالإضافة إلى تخطي بعض ملفات الوسائط للاختيار من بينها، وتغيير سرعة التشغيل، بالإضافة إلى تغيير مستوى الصوت أو السطوع وما إلى ذلك. ويعني وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسطح والإعدادات أن المظهر القياسي يجب أن يكون لا يكفيك لم تحدد VLC كمشغل الوسائط الافتراضي.


لقطات شاشة لبرنامج VLC Media Player

مشغل الوسائط في إل سيمشغل الوسائط في إل سيمشغل الوسائط في إل سي

متطلبات النظام لمشغل الوسائط VLC

  • ويندوز إكس بي، فيستا، 7، 8، 8.1، 10، 11

تحميل برنامج VLC Media Player مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 358
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 228.37 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *