مصمم شريف تقارب

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مصمم شريف تقارب

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Serif Affinity Designer تورنت

Serif Affinity Designer هو برنامج سريع ودقيق. باستخدام مثل هذا البرنامج، يمكنك تحرير الصور، والاستمتاع بالعملية والنتيجة. يمكن لأداة الرسومات المتجهة والنقطية من فريق من المطورين المشهورين أن تفاجئ المستخدمين الجدد بقدراتها، والأهم من ذلك، أنها ستسعدهم. منذ أكثر من خمس سنوات، يحاول المطورون تحقيق أفضل النتائج حتى يلبي البرنامج متطلبات المستخدم. ومن خلال التحسين المستمر والابتكار، تم إنشاء تطبيق ثوري من شأنه أن يغير الطريقة التي نتعامل بها مع العملية. باستخدام هذا البرنامج، سيتم فتح فرص جديدة تماما للمستخدمين. لقد عمل المطورون على الواجهة وعناصر التحكم البسيطة. سيتم عرض أهم الخيارات والمعلمات والأدوات فقط على الشاشة الرئيسية. سيتمكن المستخدمون من تنفيذ إجراءات مختلفة مجانًا، والأهم من ذلك أن التنزيل لن يستغرق الكثير من الوقت. البرنامج مجهز بكل الميزات الضرورية والإضافية التي لم يواجهها العديد من المستخدمين في المنتجات المجانية. بفضل الكثير من العمل، تمكن المطورون من جعل البرنامج متعدد الوظائف ومفيدًا.

يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات التي لم يواجهها الكثيرون من قبل. افتراضيًا، يعمل المحرر في وضع تحرير الرسومات المتجهة، مما يوفر للمستخدمين أدوات إضافية لهذا الغرض. لبدء استخدام المحرر، كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج Affinity Designer باستخدام تورنت. إذا رغبت في ذلك، يمكنك التبديل إلى وضع الرسم أو التصدير. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير مجموعة واسعة من فرش المتجهات ولوحة الألوان مع دعم الألوان. تشمل المزايا الرئيسية والمثيرة للاهتمام للمحرر القدرة على العمل مع الطبقات، والتكيف مع شاشات اللمس، وتحرير القنوات، وإجراء تغييرات بدقة البكسل، وضبط التدرج. بالإضافة إلى الأدوات القياسية، يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الجديدة وغير العادية. ومن مميزات البرنامج ما يلي:

  • تأثيرات الطبقة؛
  • عبر منصة.
  • مساحة عمل قابلة للتخصيص؛
  • إدارة الموارد؛
  • ازدواجية متعددة الوظائف
  • دوران القماش
  • فرش ناقلات.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل برنامج Serif Affinity Designer عبر التورنت مجانًا.


لقطات الشاشة لمصمم Serif Affinity

مصمم شريف تقاربمصمم شريف تقاربمصمم شريف تقارب

متطلبات النظام لمصمم Serif Affinity

  • نظام التشغيل: x64 ويندوز 10، ويندوز 8.x، ويندوز 7
  • المعالج: Intel 64 بت Core 2 Duo أو أعلى (بعد 2007).
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (يوصى بـ 4 جيجابايت).
  • بطاقة الفيديو: متوافقة مع DirectX 10 والإصدارات الأحدث.
  • الشاشة: 1280 × 768 أو أعلى.
  • المساحة الحرة على القرص الصلب: 670 ميجابايت

قم بتنزيل برنامج Serif Affinity Designer مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 281
الأقران: ليتشي 16
مقاس: 5.26 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *