منظف ​​التسجيل الحكيم

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ منظف ​​التسجيل الحكيم

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Wise Registry Cleaner تورنت

Wise Registry Cleaner هو برنامج يحتاجه العديد من المستخدمين ببساطة لتنظيف Windows. بعد الإطلاق، يبدأ البرنامج في فحص السجل ويبدأ على الفور في البحث عن الملفات القديمة والمعلومات غير الصحيحة. والتي لم تعد هناك حاجة إليها في الواقع، ولكنها تشغل مساحة وبعد إزالتها، ستبدأ في العمل بشكل أسرع بكثير. بعد المسح، سيعرض لك البرنامج جميع الملفات التي تم العثور عليها، بالإضافة إلى وصفها الكامل. لديك أيضًا الفرصة للقيام بكل شيء تلقائيًا. بنقرتين يمكنك التراجع عن كافة التغييرات التي أجريتها مسبقًا على السجل. إذا لم تقم بتنظيف جميع ملفاتك لفترة طويلة، فنوصيك بتنزيل Wise Registry Cleaner torrent باللغة الروسية من مواردنا عبر الإنترنت، مجانًا تمامًا.

بمعنى آخر، يمكننا أن نقول بأمان أن Wise Registry Cleaner هو ببساطة برنامج لا غنى عنه للحفاظ على سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا. ليس سراً أن الأداء العام وسرعة الكمبيوتر يعتمدان عليه. إذا كان هناك الكثير من الإدخالات غير الضرورية وغير الصحيحة، فستكون سرعة العمل أبطأ بكثير. البرنامج مناسب أيضًا لأنه متوفر بلغتين: الروسية والإنجليزية. ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت في البحث عن هذا البرنامج؛ يمكنك تنزيل Wise Registry Cleaner الآن مجانًا باللغة الروسية على موقعنا. بعد تثبيت البرنامج، سيُطلب منك إجراء المسح على الفور. إذا وافقت، فسوف يبدأ العمل على الفور ويبحث عن الملفات غير الضرورية. بعد المسح، ستتمكن من عرض كل ملف، والذي سيكون موجودًا في القسم الخاص به. يمكنك فتح الملفات وإلقاء نظرة عليها ومن ثم تحديد ما إذا كنت في حاجة إليها أم لا. بعد ذلك، الضغط على زر واحد، والقضاء على جميع المشاكل. ولكن هذه ليست الميزة الوحيدة لهذه الأداة؛ وبمساعدة Wise Registry Cleaner يمكنك أيضًا تحسين النظام. وهذا بالطبع سيؤثر أيضًا على تشغيل الكمبيوتر. سيتم تخزين جميع الملفات المحذوفة في ملف REG. يمكنك أيضًا إعداد الوضع التلقائي، مما سيجعل عملك أسهل. سيقوم البرنامج نفسه بالمسح والبحث عن الأخطاء، ثم إكماله.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Wise Registry Cleaner عبر التورنت مجانًا.


لقطة شاشة لبرنامج Wise Registry Cleaner

منظف ​​التسجيل الحكيممنظف ​​التسجيل الحكيممنظف ​​التسجيل الحكيم

متطلبات نظام منظف السجل الحكيم

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 / 11، 32/64 بت

تحميل برنامج Wise Registry Cleaner مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 219
الأقران: ليتشي 18
مقاس: 24.41 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *