منظف ​​القرص الحكيم

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ منظف ​​القرص الحكيم

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner تورنت

يعد Wise Disk Cleaner البرنامج خفيف الوزن الذي يحتاجه الكثير من الأشخاص ببساطة لتحرير مساحة على محرك الأقراص الثابتة الخاص بهم. سيؤدي ذلك إلى حذف العديد من الملفات غير الضرورية التي لم تستخدمها لفترة طويلة جدًا أو أنها ببساطة قديمة، أو ليست هناك حاجة إليها لتشغيل أي برنامج. يحتوي هذا البرنامج على أكثر من خمسين نوعا من الملفات. والتي يمكن أن تكون مؤقتة أو فارغة. يمكنك تخصيص الملفات بنفسك، على سبيل المثال، إضافة ملف تعتبره غير ضروري. بعد أن يبدأ البرنامج عمله، أي المسح، يمكنك فتح كل ملف والاطلاع على المعلومات المتعلقة به. بعد ذلك، ستقرر مصيره بشكل مستقل: احذفه أو اتركه على أي حال. بمعنى آخر، تم تصميم Wise Disk Cleaner للحفاظ على محرك الأقراص الثابتة لديك “نظيفًا” ومرتبًا. إذا كان محرك الأقراص الثابتة الخاص بك ممتلئًا بالملفات غير الضرورية لفترة طويلة، فأنت بحاجة فقط إلى Wise Disk Cleaner لتنزيل التورنت لنظام التشغيل Windows 10 من موقعنا على الإنترنت. يمكن أن تكون هذه الملفات التي تبقى بعد الإزالة غير الكاملة للبرامج، أو برامج الإعلانات المتسللة، أو ملفات الإنترنت المؤقتة، وما إلى ذلك. الخيار الأفضل هو حذفها من وقت لآخر، لأن هذه هي الملفات التي يمكن أن تشغل معظم مساحة القرص الصلب الخاص بك.

هناك خياران لكيفية القيام بكل هذا. الأول هو الأبسط وهو مناسب للمستخدم عديم الخبرة؛ يمكنك ببساطة استخدام المساعد واستخدام الإعدادات القياسية. إذا كنت مستخدمًا أكثر خبرة، فيمكنك استخدامه على نطاق أوسع. على سبيل المثال، حدد الإعدادات التي تحتاجها يدويًا. أي اختر المجلدات التي تريد حذفها بنفسك. في الإعدادات، قم فورًا باستبعاد مجلدات وملفات معينة من المسح. إذا كنت تبحث عن هذا البرنامج لفترة طويلة وعثرت عليه الآن، فنوصيك بتنزيل Wise Disk Cleaner مجانًا باللغة الروسية من موقعنا الإلكتروني مجانًا تمامًا. يمكنك أيضًا في الإعدادات تحديد الوظيفة التي ستحذف الملفات التي تحددها على الفور. ولكن إذا كنت في شك، يمكنك مشاهدتها أولا. البرنامج نفسه سريع جدًا، سواء أثناء المسح أو أثناء التشغيل. مع Wise Disk Cleaner، يمكنك ترتيب القرص الصلب الخاص بك وصيانته دون بذل أي جهد.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Wise Disk Cleaner عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج Wise Disk Cleaner

منظف ​​القرص الحكيممنظف ​​القرص الحكيممنظف ​​القرص الحكيم

متطلبات النظام لتنظيف القرص الحكيم

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 / 11

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 236
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 5.6 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *