موفافي محرر الصور 5

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ موفافي محرر الصور 5

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج موفافي Photo Editor 6 تورنت

إذا كنت لا ترغب في الإزعاج وتستغرق وقتًا طويلاً لفهم البرامج، فإننا نوصيك باستخدام محرر صور بسيط ولكنه متقدم في نفس الوقت يمكن لأي شخص اكتشافه. ولكن قبل البدء في العمل معه، تحتاج إلى تنزيل Movavi Photo Editor torrent على بوابتنا. بفضله، يمكنك تحسين الصورة بنقرة واحدة ولن تحذف الصور بعد الآن بسبب وجود غرباء فيها أو إضاءة غير صحيحة أو عرض ألوان غير صحيح.

يحتوي Movavi Photo Editor على أدوات يمكنك من خلالها تحرير التشبع وإضافة المرشحات والتأثيرات وتنقيح الوجوه وإضافة نص أو تغيير عرض الكائنات في الصورة وغير ذلك الكثير. في السابق، تم استخدام البرنامج فقط لإزالة العناصر أو الأشياء غير الضرورية من الصور الفوتوغرافية، ولكن بعد ذلك بقليل أضاف المطورون وظائف أخرى، بما في ذلك تحرير الضوء والظل وإزالة العيوب واستبدال الخلفية وتصحيح الألوان. أما بالنسبة لحفظ الصورة فيتم بالتنسيقات الأكثر شيوعًا. بالإضافة إلى كل ما سبق، يتيح لك البرنامج استعادة الصور القديمة التي التقطها والديك وإدخالها في حالة أكثر متعة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Movavi Photo Editor 6 عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج Movavi Photo Editor 5

موفافي محرر الصور 6موفافي محرر الصور 6موفافي محرر الصور 6

متطلبات النظام لبرنامج Movavi Photo Editor 5

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7/8/10
  • Intel® أو AMD® أو معالج متوافق، بسرعة 1 جيجاهرتز
  • سلسلة NVIDIA® GeForce® 8 أو Intel® HD Graphics 2000 أو AMD Radeon™ R600 أو بطاقة رسومات أعلى
  • 500 ميجابايت – لتشغيل البرنامج

تحميل موفافي محرر الصور 5 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 315
الأقران: ليتشي 24
مقاس: 113.32 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *