موفافي مسجل الشاشة

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ موفافي مسجل الشاشة

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Movavi Screen Recorder تورنت

Movavi Screen Recorder هو برنامج لتسجيل الفيديو من الشاشة والتقاط لقطات شاشة للشاشة بأكملها أو نافذة محددة أو جزء منها. يمكن تحويل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها مسبقًا إلى تنسيقات يدعمها أكثر من 180 جهازًا محمولاً. يمكنك تسجيل أصوات البرنامج أو الصوت الخاص بك عند تسجيل الفيديو. يمكن للبرنامج تسجيل الصوت من مصدر الصوت المتدفق والميكروفون المدمج. يتيح لك البرنامج أيضًا تطبيق العديد من التأثيرات المرئية والصوتية ويوفر أدوات تحرير متنوعة، على سبيل المثال ب. تحسين الصورة واستخدام المؤثرات الخاصة والتراكبات أو الموسيقى التصويرية. يمكنك تنزيل أحدث إصدار تورنت من Movavi Screen Recorder باللغة الروسية هنا مجانًا.

من الميزات المهمة للأداة أنه يمكن تنشيط الشاشة الموضحة هنا من خلال تسجيل الصوت أو أصوات النظام. لذلك فإن البرنامج مفيد جدًا لأولئك الذين يشاركون في التدريب الافتراضي أو يسمحون لك بممارسة الألعاب ثم تحميلها على الشبكات الاجتماعية. الجانب السلبي الوحيد لاستخدام هذه الأداة هو شراء رمز تفعيل الترخيص. ومع ذلك، يمكنك استخدام هذا التطبيق معنا مجانًا، حيث إنه إصدار مصاب ولا يتطلب أي إجراء آخر. يمكن للمستخدم اختيار تنسيق وجودة الفيديو الذي تم تنزيله أو استخدام ملفات تعريف مدربة مسبقًا. البرنامج قادر على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وبنسبة ضغط جيدة يمكنك إنشاء مقاطع فيديو صغيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للبرنامج أيضًا: تسجيل أصوات النظام وتعليقاتك الخاصة، وتحديد مساحة التخزين، والتقاط لقطات الشاشة، وتحويل مقاطع الفيديو وحتى نشرها بسرعة على YouTube.

مميزات برنامج Movavi Screen Recorder

  • حضور رئيس التحرير؛
  • تحديد منطقة الشاشة عند تسجيل الشاشة؛
  • تسجيل الفيديو والصوت من النظام أو الميكروفون؛
  • القدرة على التقاط لقطات الشاشة؛

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Movavi Screen Recorder عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Movavi Screen Recorder

موفافي مسجل الشاشةموفافي مسجل الشاشةموفافي مسجل الشاشة

متطلبات النظام لبرنامج Movavi Screen Recorder

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10

تحميل برنامج Movavi Screen Recorder مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 319
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 46.67 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *