ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما تورنت

يعد الإنترنت موطنًا لكل أنواع الترفيه تقريبًا، ولكنه أيضًا أحد أكبر الأسواق المتاحة للعالم أجمع. ومن بين العناصر الافتراضية التي تخدم أغراضًا مختلفة، يمكنك العثور على التطبيقات المتخصصة اللازمة لتشغيل الأفلام والأغاني. يعد Media Player Classic – Home Theater واحدًا منهم، حيث يحاول أن يكون مشغلًا بسيطًا لكنه قوي.

وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام

عند تشغيل التطبيق، يتم فتحه على واجهة قد تكون على دراية بها. هذا ليس سيئًا لأنه يسمح لك بالاستقرار بسرعة والاستمتاع بالعناصر التي تحتاجها. ويمكن إضافتها بسهولة عن طريق سحبها إلى النافذة الرئيسية، وكذلك من خلال قائمة خاصة للملفات الفردية أو محتويات الدليل بالكامل. إذا أعجبك هذا البرنامج، فيمكنك تنزيل برنامج Media Player Classic بصيغة تورنت على موقعنا مجانًا تمامًا. خيارات التشغيل مرئية بوضوح، وكذلك شريط تمرير التقدم ومستوى الصوت. افتراضيًا، يمكنك فقط الوصول إلى العناصر المذكورة سابقًا وأقسام المعاينة، مع القدرة على استدعاء الوظائف الأخرى المتاحة.

إنشاء وإدارة قوائم التشغيل

كما أن لديها إحدى الميزات التي يجب أن يمتلكها أي مشغل وسائط. يمكنك إظهار مدير قائمة التشغيل حتى تتمكن من إنشاء قائمة تتضمن تحديدات مختلفة يمكنك تنزيلها لاحقًا. يتيح لك التطبيق استيراد تنسيقات قوائم التشغيل الأخرى، وكذلك من Windows Media Player. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين الملفات التي تقوم بتشغيلها بشكل متكرر كمفضلة، حتى لا تضطر إلى إدراج قائمة التشغيل بأكملها لعنصر واحد أو تصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا أعجبك هذا، فيمكنك تنزيل Media Player Classic tornet مجانًا.

يدعم مجموعة واسعة من الأشكال

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Media Player Classic Home Cinema عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Media Player Classic Home Cinema

ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينماميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينماميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما

متطلبات النظام ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 / 11

تحميل برنامج ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 352
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 89.96 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *