ويندوز إكس بي بروفيشنال SP3 64 بت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز إكس بي بروفيشنال SP3 64 بت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل تورنت لنظام التشغيل Windows XP Professional SP3 64 بت

ذات مرة، عندما لم تكن أنظمة التشغيل مثل Windows 7 وWindows 10 موجودة بعد، كان هناك نظام تشغيل آخر لم يكن له مثيل على الإنترنت بالكامل. حسنًا، بالطبع، يمكن اعتبار نظام التشغيل هذا بمثابة Windows XP Professional SP3 64 بت، والذي يمكنه أداء أي مهمة، وله وزن مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى، سواء كان نظام التشغيل Vista أو أي نظام آخر أقوى.

يعد Windows XP Professional SP3 64 bit أحد أكثر أفكار المبرمجين إبداعًا، والتي اخترعتها شركة Microsoft. أحدث النظام انفجارًا كبيرًا من حيث الضجيج لدرجة أن الشركات الأخرى بدأت إما في الإفلاس أو كانت على وشك الإفلاس لبعض الوقت حتى أصبح لدى الكثير من الناس هذا النظام. استمر البرنامج لفترة طويلة على أوليمبوس وجلب للشركة الكثير من المال. ولهذا السبب ذهبت الشركة إلى أبعد من ذلك وبدأت في تطوير أنظمة تشغيل أخرى أصبحت الآن في قمة أوليمبوس. لكننا لا نتحدث عنها، ولهذا السبب إذا كنت ترغب في الحصول على نظام تشغيل كهذا، فإننا نقدم لك Windows XP SP3 لتنزيل تورنت 64 بت على موقعنا مجانًا تمامًا.

يحتوي نظام التشغيل Windows XP Professional SP3 64 بت على عدد كبير من البرامج التي يمكنها المساعدة عمومًا في حل المشكلات المتنوعة، بدءًا من حماية الكمبيوتر من الفيروسات المختلفة وحتى تحسينات القرص الأكثر شيوعًا. وبالتالي، إذا كنت شخصًا مبدعًا أو ببساطة قلقًا بشأن أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي نظام التشغيل Windows XP على إعدادات جيدة جدًا، والتي يمكنك أيضًا ضبطها بما يناسبك، والعمل على الكمبيوتر بسهولة ويسر قدر الإمكان. ولهذا السبب نقدم لك إمكانية تنزيل نظام التشغيل Windows XP SP3 عبر موقعنا مجانًا تمامًا.

كما تبين الممارسة، فإن الغالبية العظمى من الشركات في الاتحاد الروسي لا تزال مستمرة في استخدام نظام التشغيل Windows XP. على الرغم من أن مستخدمي الكمبيوتر العاديين يعتبرونه قديمًا بالفعل بشكل ميؤوس منه. علاوة على ذلك، انتهى الدعم الفني لهذا الإصدار في ألفين وثمانية. ولكن، لحسن الحظ، قرر المطورون إطلاق سراح نظام التشغيل Windows XP SP3. لا توجد فرص جديدة هناك على الإطلاق. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله هذا الإصدار هو حماية جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول بمجموعة معينة من التصحيحات، وتحديث نظام الأمان، وكذلك إغلاق أخطاء النظام (إغلاق، ولكن ليس القضاء عليها). إذا قام Windows XP Clean بتنزيل التورنت، فيمكنك الحصول على الفور في مجموعة واحدة على جميع تصحيحات الأمان والتصحيحات الأخرى المهمة جدًا التي ظهرت للتو منذ إصدار Service Pack 2 لنظام التشغيل Windows XP.

عند إنشاء SP3، لم يتابع المطورون هدف هز القارب. علاوة على ذلك، SP3 يشبه SP1 أكثر من SP2. لقد أولوا اهتمامًا خاصًا لاستقرار نظام التشغيل وأدائه وتصحيحاته. يتضمن هذا، من بين أمور أخرى، أيضًا وحدة تشفير لحماية النواة.

يرغب الكثير من الأشخاص ببساطة في جعل أي مهمة ممكنة، خاصة عند اختيار ما يسمى بنظام التشغيل، والذي يسمح لجميع البرامج التي تم تنزيلها وتثبيتها بالعمل عند الحاجة إليها. إذا لم تكن قد اخترت نظام التشغيل لنفسك بعد، فإن بوابة الإنترنت الخاصة بنا تقدم لك تنزيل أحد إصدارات نظام التشغيل، والذي يسمى Windows XP SP3 Professional. علاوة على ذلك، نحن نقدم لك ليس فقط أي تجميع، ولكن النسخة الأصلية الحقيقية للبرنامج. وبالتالي، سيكون لديك تحت سيطرتك النسخة الرسمية، دون أي فيروسات وغيرها من العناصر غير الضرورية التي تعطل النظام.

Windows XP SP3 Professional هو نظام التشغيل الرسمي الذي يسمح لك بتشغيل العديد من البرامج التي تعمل على أي إصدار من نظام التشغيل Windows XP من الجيل التالي. يتيح لك نظام التشغيل هذا العمل في اتجاهات مختلفة. وميزة نظام التشغيل هذا، أو بالأحرى نسخة XP، هي أنه يمكنه دعم عدد أكبر من البرامج المتوفرة اليوم. وبالتالي، عند اختيار نظام التشغيل، فإن الأمر يستحق النظر في هذا العامل فوق جميع العوامل الأخرى المتاحة. إذا أعجبك نظام التشغيل هذا وترغب في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقدم لك تنزيل صورة Windows XP SP3 Original iso عبر موقعنا الإلكتروني مجانًا تمامًا.

نظام التشغيل الذي نتحدث عنه، وهو Windows XP SP3 Professional، لا يتطلب متطلبات معينة، على عكس أنظمة التشغيل الأحدث الأخرى. ولهذا السبب نقترح عليك استخدام نظام التشغيل هذا في الخدمة. لا تنس أن هذه صورة أصلية، أي أنها تحتوي على كافة البرامج المتنوعة وبرامج التشغيل وأدوات النظام المساعدة المهمة لتشغيل النظام، والتي بشكل عام مطلوبة ليس فقط لتشغيل النظام، ولكن أيضًا للبرامج الأخرى المثبتة بعده، وكذلك للعمليات الأخرى التي تحدث. إذا كنت لا تعرف مكان العثور على برامج لنظام التشغيل Windows XP SP3 Professional، فإننا نقترح عليك زيارة كتالوج بوابتنا، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من البرامج التي تختلف في خصائصها، وكذلك الوظائف، و والأهم من ذلك، في الإنتاجية.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows XP Professional SP3 64 بت عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows XP Professional SP3 64 بت

ويندوز إكس بي بروفيشنال SP3 64 بتويندوز إكس بي بروفيشنال SP3 64 بتويندوز إكس بي بروفيشنال SP3 64 بت

متطلبات النظام Windows XP Professional SP3 64 بت

  • الحد الأدنى للمعالج – 300 ميجا هرتز
  • الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) – 128 ميجا بايت، حتى مع 64 ميجا بايت ستعمل ولكن ببطء.
  • الحد الأدنى للقرص الصلب – 1.5 جيجابايت من المساحة الحرة
  • العرض وبطاقة الفيديو – 800*600 بكسل

قم بتنزيل Windows XP Professional SP3 64 بت مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

لتفعيل استخدم هذا المنشط.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 413
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 593 ميجا بايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *