ويندوز إكس بي SP2 المهنية

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز إكس بي SP2 المهنية

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل تورنت لنظام التشغيل Windows XP SP2 Professional

يعد اختيار نظام التشغيل في عصرنا مهمة صعبة للغاية، ويمكن إكمالها إذا تعاملت مع هذه المشكلة بشكل صحيح. ولهذا السبب يقدم لك مشروع الإنترنت الخاص بنا مراجعة نظام التشغيل Windows XP SP2 Professional 32 bit Rus، وهو نظام رسمي مع عينة ISO، في إصدار نشط. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بها دون أي قيود.

تحتوي حزمة التثبيت لنظام التشغيل Windows XP SP2 Professional 32 bit Rus على كافة المكونات المهمة لتشغيل نظام التشغيل في أي وقت. وبالتالي، عند استخدام نظام التشغيل هذا، ستتمكن من استخدام أي برامج تعمل تحت نظام التشغيل Windows XP. إذا أعجبك نظام التشغيل هذا، فإن بوابة الإنترنت الخاصة بنا تقدم لك تنزيل Windows XP SP2 عبر موقعنا مجانًا تمامًا. سيساعدك نظام التشغيل Windows XP SP2 Professional 32 bit Rus على إنجاز العديد من المهام التي قمت بتعيينها لنفسك. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام التشغيل هذا مريح للغاية، والأهم من ذلك، يمكن لأي مستخدم الوصول إليه.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows XP SP2 Professional عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows XP SP2 Professional

ويندوز إكس بي SP2 المهنيةويندوز إكس بي SP2 المهنيةويندوز إكس بي SP2 المهنية

متطلبات النظام Windows XP SP2 Professional

  • 500 ميجاهرتز أو أكثر، 128 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر.

قم بتنزيل Windows XP SP2 Professional مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 237
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 1.15 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *