ويندوز سيرفر 2012

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز سيرفر 2012

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز سيرفر 2012 تورنت

يفكر العديد من الأشخاص، الذين يعملون على مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل، أحيانًا في الحاجة إلى إنشاء خادم خاص بهم يعمل بسرعة كافية ولا يقلل أيضًا من وقت التشغيل إلى أقل من 99.8%، مما يؤدي إلى القضاء على جميع أنواع التأخير. على الأرجح، الخيار الأفضل هو استخدام نظام قديم ولكنه مثبت يمكنك من خلاله القيام بأشياء كثيرة، ونظام التشغيل هذا هو Windows Server 2012 R2 x64 Rus، والذي يمكنك تنزيل تورنت منه على موقعنا مجانًا تمامًا مع مفتاح التنشيط.

Windows Server 2012 R2 x64 Rus هو نظام تشغيل يعمل على Windows Server 2010 القديم مع أداء محسّن. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التجميع على أفضل الإعدادات فقط، مما يسمح للنظام بالعمل دون أي عوائق، دون المساس بجودة محتوى الإخراج في مشاريعك. إذا كنت بحاجة إلى نظام جيد يمكنه المساعدة في حل بعض المواقف، فإن Windows Server 2012 R2 x64 هو الحل الأفضل.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows Server 2012 عبر التورنت مجانًا.


متطلبات نظام ويندوز سيرفر 2012

  • المعالج: الحد الأدنى 1.4 جيجا هرتز 64 بت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الأدنى 2 جيجا بايت
  • المساحة الحرة على محرك الأقراص الثابتة HDD أو SSD: 32 جيجابايت على الأقل
  • محول الرسومات: الحد الأدنى Super VGA (1024 × 768)

تحميل ويندوز سيرفر 2012 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تثبيت، تفعيل باستخدام تفعيل ويندوز سيرفر 2012 واستخدامها.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 376
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 5.32 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *