ويندوز سيرفر 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز سيرفر 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز سيرفر 2019 تورنت

تعد أنظمة تشغيل الخادم في الوقت الحاضر من أهم الأنظمة التي يمكن تشغيل بعض المشاريع عليها. وتحتاج المشاريع الأكبر إلى أفضل نظام تشغيل يمكن من خلاله معالجة مجموعة واسعة من البرامج النصية والملفات الأخرى. حسنًا، بالطبع، يمكن اعتبار أحد أنظمة التشغيل هذه Windows Server 2019 x64 Rus، والذي يتم من خلاله إطلاق أكثر من عشرة خوادم مختلفة في عصرنا.

Windows Server 2019 x64 هو نظام التشغيل الأكثر احترافية لتشغيل مشروعك. نظام التشغيل هذا قادر على تحمل أي مشروع معقد استثمرت فيه الوقت والجهد. أي خوادم تعمل على نظام التشغيل Windows Server 2019 مع UP TIME مع اتصال إنترنت مثالي يصل إلى 99.99 تقريبًا، ولهذا السبب يتم استخدام نظام التشغيل باستمرار لمثل هذه الإجراءات. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن نظام التشغيل هذا يمكنه العمل مع أي عدد من الموارد ومعالجة كميات كبيرة من المعلومات. وبطبيعة الحال، هذا يعتمد أيضا على الأجهزة التي تستخدمها. إذا أعجبك نظام التشغيل هذا، فإننا نقدم لك تنزيل Windows Server 2019 تورنت على موقعنا مجانًا تمامًا.

نقدم لك على بوابتنا صورة ISO مجمعة مباشرة من القرص، ولهذا السبب يعتبر نظام التشغيل هذا رسميًا تمامًا، مما يعني أنه يمكنك العمل معه بالطريقة التي تريدها. لا تنس أن نظام التشغيل هذا باللغة الروسية بالكامل ويعمل بدعم MSDN. قد تحتاج إلى نظام التشغيل Windows Server 2019 إذا كنت:

  • لديك مشروع تحت سيطرتك، ولا ترغب في إنفاق الأموال على خدمات الاستضافة، بالإضافة إلى أن لديك معداتك الخاصة التي يمكن استخدامها كمعدات خادم.
  • مشروعك قوي جدًا بحيث لا يمكن دعمه بخادمك الخاص. بهذه الطريقة، سيتم تنظيم جميع الموارد بواسطتك، وستكون قادرًا على تحديد عدد الموارد التي سيتم إنفاقها على مشروعك.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows Server 2019 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows Server 2019

ويندوز سيرفر 2019 ويندوز سيرفر 2019 ويندوز سيرفر 2019

متطلبات نظام ويندوز سيرفر 2019

  • بنية المعالج 64 بت، الحد الأدنى للتردد 1.4 جيجا هرتز؛
  • ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت؛
  • مساحة حرة على القرص الصلب 32 جيجابايت؛
  • بطاقة شبكة جيجابت إيثرنت (10/100/1000 Base-T)؛

تحميل ويندوز سيرفر 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تثبيت، تفعيل باستخدام المنشط واستخدامها.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 487
الأقران: ليتشي 36
مقاس: 3.23 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *