ويندوز لايف موفي ميكر

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز لايف موفي ميكر

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز لايف موفي ميكر تورنت

يعد Windows Live Movie Maker برنامجًا مثيرًا للاهتمام وشائعًا ومريحًا وأكثر وظيفية تم إنشاؤه بواسطة Microsoft. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء أفلام غير حقيقية ومقاطع فيديو كبيرة الحجم ومقاطع فيديو جميلة من الصور الفوتوغرافية. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة المساعدة وتحويل ملفات الصور أو الفيديو الخاصة بك، ولكن للقيام بذلك، تحتاج إلى Windows Live Movie Maker لتنزيل النسخة الروسية المجانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من موردنا عبر الإنترنت. بفضل هذا البرنامج، سيكون لديك الكثير من الإمكانيات، على سبيل المثال، يمكنك إجراء انتقالات سلسة وإنشاء تأثيرات ملونة وإضافة عناوين ومسارات صوتية. يمكن تخزين المشاريع الجاهزة على الوسائط الضوئية، ويمكن نشر ملفات الفيديو على الإنترنت، على أي موقع ويب، أو إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني، وكذلك حفظها على الأجهزة عالية الدقة أو الأجهزة المحمولة. ولكن لديك بالفعل الفرصة لاستخدام هذا التطبيق المجاني، والذي يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو من الصور التي تمت معالجتها بالفعل، ولهذا ننصحك بتنزيل Movie Maker Live مجانًا باللغة الروسية الآن.

كما ذكرنا سابقًا، تم تطوير هذه الأداة خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من قبل شركة Microsoft المعروفة. واجهة هذا التطبيق بديهية، مما يعني أنه يمكن لأي مستخدم استخدامه دون الحصول على التعليم المناسب. لذلك، يمكنك بسهولة تحرير الملفات أو حفظها أو استيرادها لإنشاء أي أفلام، ولكن قبل البدء، نوصي بأن يقوم Movie Maker بتنزيل التورنت وبدء العمل. لجعل فيلمك أكثر فعالية، يمكنك إضافة أي مقطع صوتي أو موسيقى إليه. إحدى مزايا محرر الصور هي أيضًا قص ملف الفيديو. يمكنك إبطاء الفيديو قدر الإمكان ومعالجة المنطقة المحددة. لذلك، لا تضيع الوقت وابدأ العمل الآن، لأن هذا المحرر بالتأكيد يناسب كل مستخدم.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows Live Movie Maker عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Windows Live Movie Maker

ويندوز لايف موفي ميكرويندوز لايف موفي ميكرويندوز لايف موفي ميكر

متطلبات النظام لـ Windows Live Movie Maker

  • ويندوز 7/8/10

تحميل ويندوز لايف موفي ميكر مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 377
الأقران: ليتشي 25
مقاس: 0.133

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *