ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 7

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 7

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز موفي ميكر لويندوز 7 تورنت

Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 7 هو محرر فيديو أصلي تم تطويره بواسطة Microsoft. في السابق، كان هذا المحرر جزءًا من البرامج القياسية ونظام التشغيل Windows. وكان هذا هو الحال قبل فيستا. هذا التطبيق، من حيث المبدأ، لم يكن لفترة طويلة جزءا من البرامج القياسية، لكنه لا يفقد شعبيته بين المستخدمين. إذا كنت قد استخدمت هذا البرنامج أيضًا من قبل، ولكنك فقدته لسبب ما، فيمكنك استخدام موقعنا على الويب وتنزيل النسخة الروسية من Windows Movie Maker مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وكل هذا بفضل مطوري بيل جيتس، الذين تمكنوا بأقصى جهد من إنشاء محرر فيديو يمكن لأي مستخدم التعامل معه، حتى بدون خبرة كافية. بفضل هذه الأداة المساعدة، من خلال اتخاذ بضع خطوات بسيطة، يمكنك إعادة إنشاء مقطع فيديو جاهز وكامل، حيث يمكنك إضافة التسميات التوضيحية وحافظات الشاشة والمؤثرات الرسومية وحتى الترجمات المصاحبة. عند تثبيت البرنامج، لن يطلب منك أي رموز أو تثبيت برامج إضافية؛ كل ما تحتاجه هو تنزيل Movie Maker torrent بالنقر فوق زر التنزيل من موقعنا. ولكن إذا كنت لا تزال تواجه بعض الصعوبات، فيمكنك دائمًا اللجوء إلى المساعدة. تدعم المساعدة المعلومات بعدة لغات، وكذلك باللغة الروسية. هنا يمكنك العثور على إجابات لأية أسئلة تتعلق بهذه الأداة.

منذ الدقائق الأولى من العمل، ستلاحظ بنفسك أن البرنامج سهل للغاية وفي متناول كافة المستخدمين. كل العمل يتم في نافذة واحدة. يوجد في المركز واجهة مريحة يمكنك من خلالها التحكم في المؤثرات الرسومية والصوتية. لقد بذل المطورون قصارى جهدهم لإنشاء وإنشاء أكبر عدد ممكن من المرشحات والتأثيرات والقوالب والانتقالات وما إلى ذلك، ولكن حتى تتمكن من الاستفادة من ذلك، نوصي بتنزيل Movie Maker مجانًا لنظام التشغيل Windows 7 باللغة الروسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . إذا كان لديك القليل من الوقت والخبرة، فيمكنك استخدام المواد الجاهزة على الفور، على الرغم من ذلك، ستحصل على مشروع عالي الجودة إلى حد ما. لا تخف من التجربة، ابدأ في الإنشاء الآن.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 7 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 7

ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 7ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 7ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 7

متطلبات نظام Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 7

  • ويندوز 7/8/10

قم بتنزيل Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 7 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 476
الأقران: ليتشي 42
مقاس: 133 ميجا بايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *