ويندوز 10 التميت x64 بت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 10 التميت x64 بت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 10 التميت x64 بت تورنت

أحدث إصدار من Windows 10 Ultimate متوفر بالفعل للتنزيل والتثبيت على جهاز كمبيوتر 64 بت. يتميز نظام التشغيل Windows 10 النهائي بوظائف أوسع تفتح فرصًا جديدة للمستخدم. يوفر التجميع تحسينًا يلغي تشغيل التطبيقات غير الضرورية وملحقات نظام التشغيل، باستخدام وظيفته الرئيسية دون فقدان أداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. وفي الوقت نفسه، يظل من الممكن تغيير إعدادات النظام يدويًا، وضبط تشغيل التطبيقات بما يتناسب مع الاحتياجات الشخصية.

يتم تقديم ملف التثبيت كصورة قرص افتراضية مع إمكانية تجاوز الترخيص (يتم تضمين منشط Windows) ويمكن استخدامه على الوسائط الخارجية. يحتوي إصدار نظام التشغيل على آخر التحديثات المتاحة، وهو مُكيَّف بالكامل للتشغيل المريح وغير المنقطع على جهاز الكمبيوتر المنزلي.

يمكنك تنزيل ملف تورنت محسّن لنظام التشغيل Windows 10 Ultimate x64 بت على هذا المورد. يتم التثبيت بعد التأكد من أن سعة البت للنظام والكمبيوتر تتوافق مع قرص النظام المهيأ على جهاز كمبيوتر بدون برامج مثبتة. يتم تضمين أدوات مساعدة مفيدة إضافية ومنشط Windows في التجميع.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 10 Ultimate x64 بت

ويندوز 10 التميت x64 بتويندوز 10 التميت x64 بتويندوز 10 التميت x64 بت

متطلبات النظام: Windows 10 الحد الأقصى x64 بت

  • وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجا هرتز أو ما يعادلها
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت (لـ x86) أو 2 جيجابايت (لـ x64)
  • القرص الصلب: 20 جيجابايت (لـ x86) أو 25 جيجابايت (لـ x64)
  • وحدة معالجة الرسومات: يدعم DirectX 9 وبرنامج تشغيل WDDM 1.0

تحميل ويندوز 10 التيميت x64 بت مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والتنشيط والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 488
الأقران: ليتشي 37
مقاس: 7.54 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *