ويندوز 10 برو 64 بت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 10 برو 64 بت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 10 برو 64 بت تورنت

أصدرت Microsoft تحديث Windows 10 الإصدار 21H1 للجماهير مع مجموعة من التحسينات والعديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربتك، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي. هذا هو التحديث الرئيسي السابع منذ الإطلاق الأولي، وهو أول تحديث نصف سنوي لعام 2019 يتم إصداره للأجهزة المدعومة. لتجربة كافة التحديثات الجديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك فعله هو تنزيل Windows 10 تورنت 64 بت.

بالمقارنة مع إصدار V21H1 يقدم المطورون العديد من الميزات الجديدة والتغييرات في نظام التشغيل، مثل خلفيات جديدة وموضوعات افتراضية، قسم المساعد الافتراضي في شريط المهام، النسخ الاحتياطي للبيانات للتخزين، التحكم في السطوع، الساعة الذكية النشطة، الرموز التعبيرية، العمل الخفيف بيئة التشغيل الآمن للتطبيقات بشكل منفصل، وإدارة الخطوط في الإعدادات، وتحسين برنامج Notepad وWindows Defender.

يعد Windows 10 Pro 64 bit 21H1، والذي يمكنك تنزيله عبر التورنت الآن، نظام تشغيل يقدم خدمة للمستهلكين والشركات. وفقًا لمايكروسوفت، يعتمد نظام التشغيل Windows 10 على نموذج البرنامج كبرنامج، حيث يتلقى نظام التشغيل التحديثات المستمرة بدلاً من إصدار إصدار جديد كامل. يقدم Windows 10 النظام الأساسي العالمي لـ Windows، وهو نظام أساسي يمكن من خلاله تشغيل التطبيقات المطورة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10. في نظام التشغيل Windows 8، تعمل التطبيقات العامة في وضع ملء الشاشة، وفي نظام التشغيل Windows 10، تعمل هذه التطبيقات مثل تطبيقات البرامج العادية في نافذة عادية.

تذكر تحديث الإصدار الحالي من نظام التشغيل الخاص بك حتى لا تقوم بتشغيله وتفويت العديد من الميزات والبرامج المحسنة. سيؤدي هذا التحديث إلى تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير، وتوفير المزيد من ذاكرة النظام ومنع الملفات غير المرغوب فيها من مهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 10 Pro 64 بت عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 10 Pro 64 بت

ويندوز 10 برو 64 بتويندوز 10 برو 64 بتويندوز 10 برو 64 بت

متطلبات النظام ويندوز 10 برو 64 بت

  • معالج 64 بت (x64) بسرعة ساعة تبلغ 1 جيجا هرتز أو أعلى؛
  • 4 جيجابايت (لنظام 64 بت) من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)؛
  • 20 غيغابايت (GB) من المساحة الحرة على القرص الثابت؛
  • جهاز رسومات DirectX 9 مزود بإصدار برنامج تشغيل WDDM 1.0 أو أعلى.

تحميل ويندوز 10 برو 64 بت مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 698
الأقران: ليتشي 46
مقاس: 7.54 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *