ويندوز 10 لايت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 10 لايت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 10 لايت تورنت

يعد Windows 10 Lite نظام تشغيل ممتازًا ومناسبًا للأشخاص الذين لا يرغبون في تحميل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بكمية هائلة من البيانات غير الضرورية. يقوم نظام التشغيل هذا بتنفيذ جميع وظائف نظام التشغيل Windows 10 Home العادي تقريبًا.

وصف موجز لنظام التشغيل Windows 10 Lite

من حيث الوظائف، لا يختلف Windows 10 Lite عمليا عن الإصدار المنزلي القياسي من Windows 10. والفرق الوحيد بين هذه الإصدارات هو أن Windows 10 Lite يزيل جميع البيانات غير الضرورية. بفضل هذا، يضع نظام التشغيل Windows 10 Lite حملا أقل بكثير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يجعل نظام التشغيل Windows 10 Lite حلاً مثاليًا لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء، وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يتضمن Windows 10 Lite جميع الابتكارات التي أصبحت السمة المميزة لنظام التشغيل Windows 10. ستتمكن من استخدام العديد من أجهزة سطح المكتب الافتراضية، وسيتم تشغيل نظام التشغيل الخاص بك في أسرع وقت ممكن. لا تريد أن تنفق المال؟ هنا يمكنك تنزيل Windows 10 Lite تورنت 64 بت مجانًا تمامًا! لذلك لا فائدة من إنفاق الأموال لاستخدام نظام التشغيل هذا. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Windows 10 Lite سيمنحك الفرصة لاستخدام Microsoft Edge. هذا هو متصفح مايكروسوفت الجديد. وهو أفضل من كل النواحي من المتصفح السابق لهذه الشركة. حتى لو كان لديك جهاز كمبيوتر قوي، يمكنك الاستفادة من Windows 10 Lite لأنه سيجعل جهازك يعمل بشكل أسرع! لماذا تتنازل عن قدراتك الحاسوبية من خلال الملفات غير الضرورية الموجودة في الإصدار المنزلي العادي من Windows 10، بينما يمكنك تثبيت Windows 10 Lite والاستمتاع بأقصى سرعة ممكنة؟

مميزات ويندوز 10 لايت

  • أداء أسرع من الإصدار المنزلي العادي لنظام التشغيل Windows 10
  • القدرة على استخدام أجهزة سطح المكتب الافتراضية المتعددة
  • يعمل بشكل صحيح على الأجهزة ذات الأداء الضعيف
  • نظام التشغيل x64 بت
  • متصفح مايكروسوفت ايدج
  • توفر جميع الميزات المهمة للإصدار المنزلي من Windows 10 والتي يحتاجها المستخدمون العاديون. لهذا السبب يجب عليك تنزيل Windows 10 Lite تورنت
  • واجهة مريحة وبديهية يمكن لكل مستخدم فهمها

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 10 Lite عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 10 لايت

ويندوز 10 لايتويندوز 10 لايتويندوز 10 لايت

متطلبات النظام ويندوز 10 لايت

  • معالج 64 بت (x64) بسرعة ساعة تبلغ 1 جيجا هرتز أو أعلى؛
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 غيغابايت (32 بت) أو 2 غيغابايت (64 بت) (RAM)؛
  • مساحة على القرص الصلب تبلغ 16 جيجابايت (32 بت) أو 20 جيجابايت (64 بت)؛
  • جهاز رسومات DirectX 9 مزود بإصدار برنامج تشغيل WDDM 1.0 أو أعلى
  • دقة الشاشة: 800×600 وما فوق.

تحميل ويندوز 10 لايت مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.
سيتم تفريغ المجلد الذي يحتوي على المنشطات على سطح المكتب
KMSAuto Lite المحمول v1.5.6
KMSoffline v2.1.3

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 427
الأقران: ليتشي 35
مقاس: 2.36 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *