ويندوز 7 التميت 32 بت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 التميت 32 بت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 التميت 32 بت تورنت

إذا كانت لديك فكرة أنه يجب عليك تغيير نظام التشغيل الخاص بك إلى نظام أحدث، فإن مشروعنا يدعوك إلى تنزيل ليس فقط الإصدار القوي، ولكن أيضًا الإصدار الأكثر استقرارًا والذي سيعمل ولن يتعطل من تلقاء نفسه، وعلى في نفس الوقت عملت دائما بشكل كاف. ولهذا السبب يدعوك مشروعنا إلى تنزيل وتثبيت الحد الأقصى لنظام التشغيل Windows 7 32 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يحتوي Windows 7 32-bit Ultimate على النظام الأمثل الذي يعمل مع أحدث برامج التشغيل، لذلك يمكنك الاستمتاع بأقصى قدر من المتعة أثناء تشغيل هذا النظام. على عكس التصميمات الأخرى غير الضرورية، كان تصميمنا خاليًا تمامًا من القمامة غير الضرورية، والتي لم تملأ النظام بأكمله فحسب، بل أدت أيضًا إلى إبطائه. لقد قمنا بتحسين النظام إلى هذه الحالة التي لم يبق فيها سوى أفضل المعدات.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم لك منتجًا عالي الجودة، ليس فقط من حيث أنه آمن، ولكن أيضًا أن هذه النسخة من النظام مفعلة بالكامل، مما يعني أنك لا تحتاج إلى البحث عن برامج التنشيط التي من شأنها تساعدك على تنشيط المنتج دون شراء مفتاح التنشيط على الموقع الرسمي لشركة Microsoft Corporation. إذا أعجبك هذا الإصدار من النظام وتريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، فإننا نقدم لك تنزيل Windows 7 بحد أقصى 32 بت مجانًا تمامًا من بوابة الإنترنت الخاصة بنا.

الآن، لكي تتمكن من تثبيت النظام بشكل أكبر، عليك القيام بما يلي – قم بتنزيل صورة القرص وتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي ستقوم بتثبيت النظام عليه باستخدام محرك أقراص فلاش. بعد ذلك، افتح صورة قرص التثبيت نفسها واتبع جميع الخطوات التي سيقدمها لك برنامج التثبيت لتحقيق الهدف النهائي – تثبيت Windows 7 Ultimate 32 بت. أثناء التثبيت، من المهم تحديد القرص الصحيح الذي سيتم تحميل كافة الملفات من صورة القرص قيد التشغيل مع تثبيت النظام. غالبًا ما يتم استخدام محرك الأقراص C لهذا الغرض.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 7 Ultimate 32 بت عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 7 Ultimate 32 بت

ويندوز 7 التميت 32 بتويندوز 7 التميت 32 بتويندوز 7 التميت 32 بتويندوز 7 التميت 32 بتويندوز 7 التميت 32 بتويندوز 7 التميت 32 بت

متطلبات النظام: ويندوز 7 الحد الأقصى 32 بت

  • المعالج: 1 جيجا هرتز أو أعلى مع دعم PAE وNX وSSE2 (32 أو 64 بت لـ x86، 64 بت لـ x64)؛
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت لإصدار 32 بت أو 2 غيغابايت لإصدار 64 بت؛
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 18 جيجابايت لإصدار 32 بت أو 28 جيجابايت لإصدار 64 بت؛
  • محول الرسومات: جهاز رسومات Microsoft DirectX 9 مع برنامج تشغيل WDDM.

تحميل ويندوز 7 التميت 32 بت مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تثبيت ويندوز 7.
1. قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات (إذا كان مثبتًا)!
2. اتبع الرابط من سطح المكتب إلى مجلد “المنشطين” (الموجود على محرك أقراص النظام).
3. قم بتشغيل الملف “Windows 7 Loader 2.2.2.exe” انقر فوق تثبيت وانتظر حتى تظهر رسالة تشير إلى نجاح التنشيط والحاجة إلى إعادة التشغيل.
4. انقر فوق إعادة التشغيل وبعد إعادة التشغيل نتحقق من النتيجة.
5. إذا لم تنجح، كرر الخطوة 3 مرة أخرى. والنتيجة هي ما يقرب من 100٪.
بالنسبة لأولئك الذين لا يزال تنشيطهم يفشل، تحقق مما إذا كان قرص النظام يحتوي على بنية GPT، وقم بتثبيت الإصدار الاحترافي وتنشيطه باستخدام منشط KMS.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 446
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 4.37 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *