ويندوز 7 في نهاية المطاف

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 في نهاية المطاف

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 التميت تورنت

عند اختيار نظام تشغيل ليتم تثبيته على أجهزتك، يجب ألا تفكر في الطاقة، بل في استقرار النظام. تدعوك بوابتنا إلى تجربة أحد أنظمة التشغيل الأكثر احترافًا وفي الوقت نفسه إثارة للاهتمام، والذي يحتوي على أقل عدد من الأخطاء ويعمل أيضًا بشكل أكثر استقرارًا من الأنظمة الأخرى ويسمى Windows 7 Ultimate x64، والذي يمكنك تنزيله على موقعنا الموقع مجاني تمامًا. Windows 7 Ultimate x64 Rus هو نظام تشغيل يعمل على نظام التشغيل Windows 7 الاحترافي، حيث يتم تقليل مقدار الوظائف قليلاً، ولكن في نفس الوقت يتمتع بأكبر قدر من التحسين. يسمح نظام التشغيل الأمثل بتشغيل العديد من العمليات أثناء تشغيل نظام التشغيل بأكمله.

قامت حزمة النظام بدمج أهم المكونات وبرامج التشغيل بالإضافة إلى أدوات النظام المساعدة التي تسمح لك بالحفاظ على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك نظيفًا ومرتبًا لفترة طويلة، لذلك لن يتم تحميل أجهزة الكمبيوتر لديك بشكل زائد بسبب الاستهلاك العالي للموارد غير الضرورية. قد تظهر موارد غير ضرورية عند تنزيل البرامج المقرصنة، لذا كن حذرًا عند هذا الأمر. إذا أعجبك نظام التشغيل هذا، فنحن لا نفهم سبب استمرارك في تنزيل Windows 7 64 bit Maxiorrent مجانًا مباشرةً من موقعنا على الويب.

لتثبيت النظام، تحتاج إلى أن يتمتع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالخصائص الأساسية التالية، وهي معالج AMD أو Intel بسرعة ساعة لا تقل عن 1.5 جيجا هرتز، بالإضافة إلى ما لا يزيد عن 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتثبيت النظام، ستحتاج إلى 18 جيجابايت من المساحة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يحتوي جهازك على محرك أقراص DVD أو شاشة بدقة 800 × 600 أو حجم بديل. يحتوي برنامج التثبيت، بالإضافة إلى النظام، على العديد من البرامج التي سيتم تثبيتها في وقت واحد مع تثبيت نظام التشغيل Windows 7 Ultimate x64 Rus بالكامل، لذلك قمنا بكل شيء لجعل العمل أكثر ملاءمة لك، وهذا هو السبب يجب عليك تنزيل Windows 7 Ultimate 64 بت، والذي سيتم تصميمه بالكامل للاستخدام المريح. يعد Windows 7 Ultimatum هو الحل الأفضل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على نظام تشغيل قوي ودقة عالية، بالإضافة إلى تحسين أي جهاز.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 7 Ultimate

ويندوز 7 في نهاية المطافويندوز 7 في نهاية المطافويندوز 7 في نهاية المطاف

متطلبات النظام ويندوز 7 في نهاية المطاف

  • معالج 64 بت (x64) بسرعة ساعة تبلغ 1 جيجا هرتز أو أعلى؛
  • 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)؛
  • 22 جيجابايت من مساحة القرص الصلب؛
  • جهاز رسومات DirectX 9 مزود بإصدار برنامج تشغيل WDDM 1.0 أو أعلى.

تحميل ويندوز 7 التميت مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 558
الأقران: ليتشي 49
مقاس: 4.33 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *