ويندوز 7 لمحرك فلاش

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 لمحرك فلاش

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 لمحرك فلاش تورنت

في بعض الأحيان، يرتكب الأشخاص، الذين يبحثون عن الإصدار الأمثل من نظام التشغيل Windows، العديد من الأخطاء، وهي تنزيل الإصدارات التي تجبرهم بعد ذلك على تنزيلها مرة أخرى. بشكل عام، يعتبر الإصدار الأمثل هو Windows 7، وبأي عمق على الإطلاق، سواء كان x16 أو x32 أو x64 أو حتى x86. ولهذا السبب نقترح عليك تجربة إصدارنا من Windows x64، المثبت عبر محرك أقراص فلاش، وهو مناسب تمامًا. ولهذا السبب سنخبرك الآن بهذا الإصدار بمزيد من التفاصيل.

يعد Windows 7 لمحرك الأقراص المحمول إصدارًا من البرنامج، أولاً، أصلي تمامًا، حيث تم تنزيله من خلال صورة ISO الأصلية مباشرة من قرص التثبيت، وثانيًا، لم يتم تثبيت أي برامج تشغيل جديدة هناك، وبقي كل شيء كما كان قبل. وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من وظائف هذا الإصدار من البرنامج، والذي نقدمه خصيصًا لك. إذا أعجبك هذا الإصدار، فلدينا حل جيد لك، حيث نقدم لك Windows 7 لتنزيل محرك أقراص فلاش تورنت على موقعنا مجانًا تمامًا.

يحتوي البرنامج على مجموعة أصلية بالكامل، لذلك إذا كنت لا تعرف اللغة الإنجليزية، فهناك أخبار جيدة لك، حيث أن البرنامج يحتوي على نسخة روسية بالكامل، بالإضافة إلى لغات أخرى، والتي يوجد منها حوالي 35 قطعة، أي، يمكن استخدام هذا التجميع من قبل الأشخاص في جميع أنحاء العالم تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، يفترض الإصدار الأصلي أن جميع بياناتك ستكون محمية ومشفرة بالكامل. أثناء نقل البيانات، سيتم نقلها بشكل آمن عبر قنوات التشفير المغلقة. يحتوي البرنامج على العديد من الوظائف المختلفة التي تتيح لك البحث عن المعلومات ونسخها حيثما تحتاج إليها ونقلها عبر الإنترنت وكذلك إنشائها وحفظها عند الحاجة إليها.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 7 لمحرك الأقراص المحمول عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 7 لمحرك أقراص فلاش

ويندوز 7 لمحرك فلاشويندوز 7 لمحرك فلاشويندوز 7 لمحرك فلاش

متطلبات نظام Windows 7 لمحرك الأقراص المحمول

  • تردد المعالج من 1 جيجا هرتز.
  • ما لا يقل عن 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتثبيت نظام التشغيل Windows 7 x86 و2 غيغابايت على الأقل لنظام التشغيل x64.
  • سعة القرص الصلب لا تقل عن 40 جيجابايت مع 16 جيجابايت من المساحة الحرة.
  • جهاز إخراج الصوت.
  • بطاقة فيديو تدعم إصدار DirectX 9 وWDDM من 1.0.

تحميل ويندوز 7 لمحرك فلاش مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بإنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد باستخدام الترا ايزو أو روفوس.
التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 419
الأقران: ليتشي 36
مقاس: 3.77 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *