ويندوز 7 نظيف 64 بت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 نظيف 64 بت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 نظيف 64 بت تورنت

يرغب العديد من المستخدمين في الحصول على نظام تشغيل قوي ومريح في نفس الوقت، وبمساعدته ستتمكن من القيام بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام، على سبيل المثال، القيام بشيء ما عليه، أو لعب ألعاب مثيرة للاهتمام، أو شراء بعض المنتجات أو البضائع من موقع ما. شخص مشهور سوف ترتديه بالفعل من أجل فرحتك. لهذا السبب، إذا كنت تريد القيام بكل هذا على جهاز كمبيوتر، فإننا نقدم لك تنزيل تورنت نظيف لنظام التشغيل Windows 7 64 بت على موقعنا الإلكتروني، وصورة ISO الأصلية مجانية تمامًا.

يحتوي البرنامج على غلاف نظيف تمامًا ولكنه قوي في نفس الوقت، والذي يحتوي على برامج مكتبية عادية إلى حد ما، بالإضافة إلى برامج تشغيل قياسية للعمل مع الشبكة، بالإضافة إلى برامج تشغيل بطاقة الفيديو (اعتمادًا على النوع الذي لديك) هذه هي GeForce أو غيرها). عند تثبيت مثل هذا النظام، يمكنك بسهولة تنزيل العديد من الألعاب وتثبيتها عليه، بالإضافة إلى برامج لاحتياجات مختلفة تمامًا، سواء كان ذلك برنامج نمذجة أو برنامجًا للإنشاء من الصفر ومزج المقطوعات الموسيقية الجاهزة. عند تثبيت نظام التشغيل، يجب عليك مراعاة بعض المتطلبات اللازمة لتثبيت النظام.

  • يجب أن يحتوي الكمبيوتر على معالج Intel أو AMD، أو معالج مماثل في الطاقة، بتردد لا يقل عن 1.5 جيجا هرتز.
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للكمبيوتر 1 جيجابايت على الأقل.
  • يجب أن تحتوي ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مساحة خالية تبلغ 15 جيجابايت على الأقل حتى يتم تثبيت النظام بالكامل.

بدون فشل، بعد تنزيل أي مجموعة Windows، تحقق من المجاميع الاختبارية للملف، والتي تتوفر أيضًا على الموقع الرسمي للنظام. إذا لم يكن متطابقًا، فقد تكون هناك مشاكل في برامج التشغيل الضوئية عند تثبيتها. بعد تنزيل إصدارنا من Windows وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نوصيك بشراء مفتاح ترخيص على موقع Windows على الويب على الفور، أو استخدام منشطات Windows التي يمكن تنزيلها على موقعنا. إذا قمت بتثبيت هذا الإصدار من البرنامج الخاص بك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، فمن الأفضل شراء مفاتيح التنشيط على موقعهم الرسمي. إذا كنت ترغب في تثبيت حزمة تحديث نظام جديدة لنفسك بعد تفعيل نسخة من المنتج، ولكن لا يوجد إنترنت، فيمكنك تنزيل حزمة التحديث من موقعنا على الويب من جهاز آخر، وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيتها.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 7 Clean 64 بت

ويندوز 7 نظيف 64 بتويندوز 7 نظيف 64 بتويندوز 7 نظيف 64 بت

متطلبات النظام ويندوز 7 بيور 64 بت

  • تردد المعالج: 1 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت (للتثبيت 2 جيجابايت)
  • مساحة القرص الصلب: 20 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: مع برنامج تشغيل WDDM 1.0 ودعم DirectX9

تحميل ويندوز 7 كلين 64 بت مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.
تفعيل مع المنشط .

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 387
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 3 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *