ويندوز 7 هوم الأساسي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 هوم الأساسي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 هوم الأساسي تورنت

ليس من الممكن دائمًا العثور على الإصدار الأصلي لبرنامج معين على الإنترنت، وخاصة نظام التشغيل، الذي لا يزال في بعض الأحيان ينتشر مع الفيروسات وبدون برامج خاصة يمكنها حماية الكمبيوتر من بعض التهديدات. تتيح لك بوابة الإنترنت الخاصة بنا تنزيل هذا الملف أو ذاك دون أي فيروسات، لأننا نتحقق من وظائفها، وكذلك نمنع الفيروسات من الوصول إلى نظامك المثبت في المستقبل للتصفح الآمن على الإنترنت. ولهذا السبب يستحق استخدام البرامج وأنظمة التشغيل الموجودة على خوادمنا. يدعوك موقعنا اليوم إلى تنزيل إصدار منزلي واحد من Windows، وهو Windows 7 Home Basic x64، والذي يحتوي على الإعدادات الأكثر ملاءمة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية تكوين النظام.

Windows 7 Home Basic x64 عبارة عن بناء لنظام تشغيل برمجي يعتمد على الإصدار الاحترافي من Windows 7، والذي بفضله تركنا جميع الموارد الضرورية للعمل الأكثر نجاحًا وملاءمة على الإنترنت. يحتوي المجمع على مجموعة من البرامج التي تسمح لك بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الدخول غير المصرح به من قبل جميع أنواع المتسللين الذين يرغبون في الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لسرقة بعض البيانات الضرورية. إذا كنت تريد نظام التشغيل هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقدم لك تنزيل Windows 7 Home Basic x64 torrent مجانًا تمامًا باللغة الروسية.

يحتوي نظام التشغيل، بالإضافة إلى برامج تحييد الفيروسات الرئيسية، أيضًا على برامج أخرى يحتاجها العديد من الأشخاص المرتبطين بالمكاتب للعمل. على سبيل المثال، لديك متجر خاص بك على الإنترنت، وتحتاج إلى إنشاء فاتورة، أو إنشاء كشف حساب. كل هذا يمكن القيام به باستخدام البرامج التي تم تطويرها من قبل المطورين وأنظمة Windows، وهي شركة Microsoft Corporation. يمكنك أيضًا تنزيل برامج أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتيح لك القيام بأشياء مهمة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال، التصميم أو النمذجة ثلاثية الأبعاد باستخدام برامج CAD، والتي تشمل AutoCAD وCompass 3D وغيرها من البرامج المتعلقة بالنمذجة. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أنك تعمل مع نظام التشغيل الأكثر سهولة في الاستخدام بالنسبة للشخص العادي، والذي يمكن للمبرمج المبتدئ والمحترف التعامل معه.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 7 Home Basic

ويندوز 7 هوم الأساسي ويندوز 7 هوم الأساسي ويندوز 7 هوم الأساسي

متطلبات النظام ويندوز 7 هوم الأساسي

  • ذاكرة الوصول العشوائي – 512 ميجابايت
  • المعالج – 1 جيجا هرتز أحادي النواة
  • محرك الأقراص الصلبة أو SSD – 20 جيجابايت

تحميل ويندوز 7 هوم بيسك مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 488
الأقران: ليتشي 37
مقاس: 2.56 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *