ويندوز 7 هوم بريميوم

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 هوم بريميوم

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 هوم بريميوم تورنت

عند اختيار نظام التشغيل، يجب عليك اختيار النظام الأكثر اكتمالا، والذي سيحتوي على المكونات المهمة فقط التي لن تسد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولماذا يحتاج الشخص العادي الذي يريد تصفح الإنترنت وممارسة الألعاب والشراء أيضًا في المتاجر عبر الإنترنت إلى أدوات مساعدة يصعب فهمها؟ بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، لدينا تصميم على موقعنا الإلكتروني لن يتطلب أقوى الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكنه سيظل يتمتع بدرجة جيدة من الحماية عند إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت، ويسمى الإصدار الموسع Windows 7 x64 bit home.

يتيح لك الإصدار المنزلي الموسع Windows 7 x64 bit تشغيل الألعاب، بالإضافة إلى إجراء عمليات شراء بأكبر قدر من الأمان، لأنه يحتوي على برنامج يحميك من المحتالين، بالإضافة إلى الفيروسات التي يمكنها سرقة بياناتك من بطاقاتك المصرفية ووسائل الدفع الأخرى أنظمة. ولهذا السبب نقدم لك تنزيل Windows 7 Home Premium x64 عبر التورنت مجانًا تمامًا على موقعنا الإلكتروني في صورة ISO الأصلية. يعد تجميع نظام التشغيل هذا مثيرًا للاهتمام أيضًا لأن نسخته الأولية، التي تم أخذ أساسها لهذا الإصدار، كانت تسمى Windows 7 Professional مع تنظيف بعض العناصر التي لم يكن الشخص العادي بحاجة إليها لتسهيل الأمر.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 7 Home Premium عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 7 Home Premium

ويندوز 7 هوم بريميومويندوز 7 هوم بريميومويندوز 7 هوم بريميوم

متطلبات النظام ويندوز 7 هوم بريميوم

  • معالج وحدة المعالجة المركزية 1 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت
  • مساحة حرة على القرص الصلب 30 جيجا بايت
  • جهاز رسوميات DirectX9

تحميل ويندوز 7 هوم بريميوم مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 387
الأقران: ليتشي 27
مقاس: 3.26 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *