ويندوز 8 64 بت الصورة الأصلية

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 8 64 بت الصورة الأصلية

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 8 64 بت الصورة الأصلية تورنت

في الوقت الحاضر، يوجد عدد لا بأس به من أنظمة التشغيل المختلفة التي تعمل بشكل موثوق لتجميع جهاز كمبيوتر شخصي وعند إنشاء الخوادم. يعتبر Windows نظام التشغيل الأكثر ملاءمة في الوقت الحاضر. من بين جميع إصدارات Windows، سيكون Windows 8 64 بت هو الأكثر إثارة للاهتمام، والذي يمكنك تنزيله على موقعنا مجانًا تمامًا.

تحتوي مجموعة التمهيد هذه على العديد من البرامج المرتبطة بنظام التشغيل Windows 8، بالإضافة إلى النظام نفسه مع ملفات النظام وبرامج التشغيل، والتي بدونها لن يعمل النظام، أو سيعمل، ولكن بشكل غير صحيح. ستعتمد مجموعة التمهيد بأكملها على صورة قرص النسخة الروسية من النظام، لذلك سيكون من السهل جدًا العمل على هذا النظام. لقد تم اختبار حزمة التمهيد نفسها من حيث الأداء الوظيفي، ويمكننا أن نقول بثقة أن النظام يعمل بكامل طاقته. يحتوي البرنامج أيضًا على حزمة لغة خاصة تجعل من الممكن تحميل الواجهة ليس فقط باللغة الروسية، ولكن أيضًا باللغة الإنجليزية. يتم تثبيت النظام بسهولة عبر USB. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مزود بمعالج Intel أو AMD مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 1 جيجابايت للحصول على التشغيل الأكثر استقرارًا لجميع المكونات. إذا أعجبك هذا النظام وترغب في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تنزيل Windows 8 64 بت عبر التورنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا مباشرةً من موقعنا على الويب.

لم يتلق مثبت النظام أي تغييرات من حيث التنشيط، لذا سيتم فحص النظام من التنشيط مثل جميع الإصدارات الأخرى، حتى لا يتم انتهاك القانون أو الحقوق الداخلية للنظام. في الواقع، هذه نسخة عادية من Windows 8، والتي تم إنشاؤها في صورة ISO. لكن هذا سيؤدي إلى إخفاء بعض التحديثات التي تبحث عن صحة نظام التشغيل. يحتوي التحديث لهذا الغرض على الرمز الرمزي التالي: KB971033. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا إلغاء ثلاثة تحديثات أخرى كانت مخصصة للانتقال إلى Windows 10: KB3021917، وKB2952664، وKB3150513.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 8 64 bit Original image عبر تورنت مجانًا.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 8 64 بت الصورة الأصلية

ويندوز 8 64 بت الصورة الأصليةويندوز 8 64 بت الصورة الأصليةويندوز 8 64 بت الصورة الأصلية

متطلبات النظام Windows 8 64 بت الصورة الأصلية

  • مساحة حرة على القرص الصلب – 16 جيجابايت لـ x86 و20 جيجابايت لـ x64.
  • المعالج بتردد 1 جيجا هرتز.
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي هو 1 جيجا بايت لنظام 32 بت و 2 جيجا بايت لنظام 64 بت.
  • بطاقة فيديو تدعم إصدار DirectX 9.0 وما فوق.

قم بتنزيل الصورة الأصلية لنظام التشغيل Windows 8 64 بت مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: ثَبَّتَ، تفعيل واستخدامها.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 477
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 4.1 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *