يوتيوب تنزيل HD

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ يوتيوب تنزيل HD

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل يوتيوب داونلودر HD تورنت

Youtube Downloader HD هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام للغاية لتنزيل وحفظ مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع إمكانية التحويل إلى تنسيق AVI أو MP4 (متوافق مع iPod وiPhone). ما عليك سوى وضع رابط للملف المطلوب في نافذة البرنامج وتحديد المجلد الذي سيتم تخزين الفيديو فيه. ثم سوف تحصل على ملف AVI أو MPEG المطلوب. الميزة الرئيسية لبرنامج Youtube download HD هي أنه يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو بجودة ودقة عالية (Full HD، 4K Ultra HD، Fire HD) من YouTube. لديك الآن فرصة تنزيل Youtube Downloader HD torrent للنسخة الروسية المجانية باستخدام الروابط الموجودة أسفل هذه المراجعة.

بعد تشغيل Youtube download HD، ستظهر نافذة عمل يمكنك من خلالها تنزيل الفيديو. تشير لوحة التنزيل إلى التنسيق الذي يتم به حفظ الفيديو الذي تم تنزيله، وعنوان URL للفيديو هو رابط مباشر للفيديو المحدد، ويتم الحفظ باستخدام زرين: تصفح – افتح شجرة الدليل حيث تم تحديد موقع الملف الذي تم تنزيله، فتح – فتح Explorer حيث تم تنزيل الفيديو بالفعل. هناك أيضًا لوحتان لمعلومات الحالة والحالة تعرضان عملية تنزيل الملف بالكامل. تتضمن الميزات الإضافية تنزيل دفعة من الروابط إلى ملف نصي، بالإضافة إلى التحويل التلقائي المذكور بالفعل لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيق MP4، وهو متوافق مع Android وiOS ومعظم المشغلات. بمجرد الانتهاء من الإعدادات وإضافة الروابط، لا تنس بدء التنزيل بالضغط على زر التنزيل.

على الرغم من كونه مجانيًا تمامًا للتوزيع، إلا أن Youtube download HD يحتوي على جميع الوظائف الضرورية: تنزيل مقاطع الفيديو دون حدود للسرعة، ودعم دقة تصل إلى 4K Ultra HD (2160p)، وتنزيل الدفعات وتنزيل الروابط إلى ملف نصي، وتحويل الفيديو تلقائيًا إلى تنسيق MP4. العيب الوحيد المهم هو واجهة اللغة الإنجليزية، ولكن يتم تعويضه بالكامل من خلال بساطته وافتقاره التام إلى الإعدادات. انظر بنفسك عندما تقرر تنزيل الإصدار الروسي المجاني من Youtube Downloader HD.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Youtube Downloader HD عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج تنزيل يوتيوب HD

يوتيوب تنزيل HDيوتيوب تنزيل HDيوتيوب تنزيل HD

متطلبات النظام لبرنامج تنزيل يوتيوب HD

  • ويندوز 7، 8، 8.1، 10، 11 (x86 / x64)

تنزيل يوتيوب داونلودر HD مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 256
الأقران: ليتشي 18
مقاس: 36.62 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *