أدوبي المصور CC 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي المصور CC 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2018 تورنت

يمكن إجراء تحرير الصور الاحترافي في الرسومات المتجهة باستخدام البرنامج المناسب، وهو أمر يصعب الحصول عليه أو يكلف الكثير من المال، ولكن في الوقت الحاضر هناك برامج يمكن العثور عليها في نسخة مجانية تمامًا، دون شراء مفتاح التنشيط، و تعتبر مثل هذه البرامج متصدعة. عادة، يتم توزيع هذه الإصدارات من البرامج على مواقع التورنت، مثل موقعنا، لذلك لا يتعين عليك الدفع مقابل ترخيص لبرنامج خاص. البرنامج الذي سنتحدث عنه يقوم بعمله بشكل جيد. يُسمى البرنامج Adobe Illustrator CC 2018.

Adobe Illustrator CC 2018 هو برنامج حديث بكل معنى الكلمة يعمل مع الرسومات المتجهة على المستوى الاحترافي، نظرًا لأن عدد الأدوات الموجودة في البرنامج كبير جدًا. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج مصمم لعمل مصممي الويب على أي مستوى، بدءًا من المبتدئين الذين يفهمون هذا المجال من التفاصيل، وحتى المحترفين الذين يشبهون الأسماك في الماء في هذا المجال. تم تقدير البرنامج من قبل العديد من المصممين المحترفين وغير المحترفين الذين يسمحون لك بالعمل مع أي تعقيد في العمل، سواء كانت رسومات عادية أو حتى رسومات فيديو، لأن هذا البرنامج مثالي للمعالجة. إذا أعجبك هذا البرنامج، فإن بوابة الإنترنت الخاصة بنا تقدم لك تنزيل Adobe Illustrator CC 2018 torrent على موقعنا الإلكتروني مجانًا تمامًا باللغة الروسية مع إصدار نشط.

يتيح لك محرك البرنامج معالجة الملفات بأي تعقيد والتي لا يمكن أن تتبادر إلى ذهن سوى شاب أو شخص ذكي أكثر أو أقل في هذا الشأن. بحثًا عن محرر مناسب، ينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص إلى ما يعتبر خبثًا كاملاً للإنترنت. وكما هو الحال دائمًا، يمكن أن تكون هذه البرامج إما برامج عادية تحتوي على الكثير من الفيروسات، أو يمكن أن تكون متخفية في هيئة برنامج رائع. هذا هو بالضبط سبب اختيار الأشخاص للبرامج الرسمية، مع شراء المفتاح، على الرغم من أنه من الأفضل تنزيل منتج نظيف على موقعنا، بدون فيروسات، ولكن مع مفتاح التنشيط الذي سيساعدك على توفير بعض المال. يعتبر مثل هذا البرنامج هو Adobe Illustrator CC 2018، الذي يحتوي على مفتاح التنشيط، بالإضافة إلى النسخة الروسية. إذا كنت تريد التعرف على هذا البرنامج عن كثب قدر الإمكان، فنحن نقدم لك تنزيل Adobe Illustrator CC 2018 تورنت.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Illustrator CC 2018 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Illustrator CC 2018

أدوبي المصور CC 2018أدوبي المصور CC 2018أدوبي المصور CC 2018

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Illustrator CC 2018

  • معالج Intel Pentium 4 أو AMD Athlon 64
  • مايكروسوفت ويندوز 7 SP1، ويندوز 8.1 أو ويندوز 10
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 غيغابايت (يوصى بـ 3 غيغابايت) لإصدار 32 بت؛ ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت) لإصدار 64 بت
  • 2 جيجا بايت من المساحة الحرة على القرص الصلب
  • دقة الشاشة 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800)

تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 364
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 3.66 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *