أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024 تورنت

يعد Adobe Photoshop Lightroom Classic 2024 (Adobe Photoshop Lightroom 2024) برنامجًا ممتازًا لمعالجة الصور الرقمية. يمكنك استيراد صورك ومعالجتها وعرضها في أي وقت من الأوقات، ويمكنك أيضًا إدارتها بسهولة، ويمكنك القيام بذلك ليس فقط لصورة معينة، بل يمكنك إدارتها على الفور باستخدام خيارات مختلفة، ويمكنك تنزيل Adobe Photoshop Lightroom من مشروعنا. من خلال الذهاب إلى التقرير الكامل. دع Lightroom يقوم بكل العمل من خلال الإعدادات التي يمكنك إضافتها بنقرة واحدة. قم بتخصيص صورك الشخصية لتناسب تفضيلات لون بشرتك العميقة. تابع من حيث توقفت في Lightroom على الهاتف المحمول أو سطح المكتب أو عبر الإنترنت – ستتم مزامنة مشروعاتك تلقائيًا. يمكنك تنزيل Adobe Lightroom 2024 cracked RePack torrent مجانًا باستخدام الروابط أدناه والبدء في استخدامه الآن.

في هذا الإصدار، تم تحسين أدوات تصحيح الصور بشكل كبير، ويمكنك أيضًا استخدام وظائف تنظيمية قوية وإجراء إعدادات طباعة مرنة. باستخدام Adobe Photoshop Lightroom، يمكنك تقليل الوقت الذي تقضيه أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير بينما يمنحك المزيد من الوقت للعمل على العناصر الخاصة بك. اكتشف تفضيلات جديدة في لون البشرة والطعام والسفر والهندسة المعمارية والمزيد. باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكنك الحصول على توصيات للتفضيلات في Lightroom. ألق نظرة جديدة على صور المصورين الآخرين وألهم الآخرين بتعديلاتك.

يمكن لهذا البرنامج تنظيم جميع صورك بسهولة في مجموعات كبيرة، أي مجموعات افتراضية يمكنك البحث فيها بسرعة. تقوم كل صورة من صورك بتخزين معلومات حول الكلمات الرئيسية والبيانات الوصفية وما إلى ذلك. إذا كنت تصدق المطورين، فإنهم يزعمون أن البرنامج أصغر من جسر المنافس، على سبيل المثال، ويجب تشغيله بشكل أسرع بكثير ويستهلك ذاكرة وصول عشوائي أقل. أضف تأثيرات التمويه والبوكيه باستخدام Lens Blur. أضف عمقًا إلى صورتك عن طريق تشويش الخلفية أو المقدمة باستخدام عدسة اصطناعية. احصل على تأثير البوكيه دون شراء عدسة باهظة الثمن. في غضون ذلك، نوصي بتنزيل Adobe Photoshop Lightroom Classic 2024 عبر التورنت النسخة الروسية المجانية.

لا يعمل Adobe Photoshop Lightroom كمحول RAW فحسب، بل يحتوي أيضًا على الأدوات اللازمة لإنشاء عروض تقديمية ومواقع ويب رائعة. كما هو الحال مع معظم البرامج الحديثة من هذا النوع، يستخدم البرنامج مبدأ المعالجة غير المدمرة عند العمل مع RAW. وبالتالي، إذا كنت تعمل باستخدام ملف رسومي، فسيتم تسجيل جميع المعلومات المتعلقة بالإجراءات التي تقوم بها في ملف خدمة خاص، بينما سيكون للصورة الأصلية نفس المظهر. اضبط الألوان بشكل أكثر دقة باستخدام Dot Color. تحكم في تدرج الألوان الدقيق باستخدام Dot Color دون المساس بمناطق أخرى من الصورة. اضبط بدقة درجة اللون والتشبع والسطوع لطيف الألوان الضيق. هذا يعني أنك تحتاج الآن إلى تنزيل Adobe Lightroom 2024 torrent مجانًا باللغة الروسية.

تحصل على إجمالي خمس وحدات رئيسية: الأولى مسؤولة عن تحميل الصور الخاصة بك وفهرستها وعرضها على محرك الأقراص الثابتة لديك، ويمكنك ضبط إعدادات الألوان والدرجات اللونية لصورك، وإنشاء عرض تقديمي مثير للإعجاب، وطباعة الصور بمرونة وتخصيص الإعدادات، الوحدة مسؤولة عن إنشاء مواقع الويب بحيث يمكنك نشر صورك على الإنترنت على الفور. عمليات أسرع وأكثر سلاسة تجعل المعالجة أكثر ملاءمة. العديد من تحسينات الأداء تجعل عملية التحرير أسهل.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Photoshop Lightroom Classic 2024 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic 2024

أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024

متطلبات النظام لبرنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024

  • المعالج: معالج Intel® أو AMD بسرعة ساعة لا تقل عن 2 جيجا هرتز، ويدعم أنظمة التشغيل 64 بت.
  • نظام التشغيل: Windows 10، 11 (إصدار 64 بت 1903) أو أحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت – 16 جيجابايت أو أكثر
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت مساحة متوفرة على القرص الصلب
  • الدقة: دقة الشاشة 1024 × 768 يوصى بها 1920 × 1080 أو أعلى
  • بطاقة الفيديو: DirectX 12 GPU 2 جيجابايت VRAM يوصى باستخدام DirectX 12 GPU 4 جيجابايت VRAM

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2024 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 417
الأقران: ليتشي 48
مقاس: 1.31 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *