إيقاف التشغيل والتشغيل10

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ إيقاف التشغيل والتشغيل10

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج O&O ShutUp10 تورنت

يعد O&O ShutUp 10 ببساطة البرنامج الأكثر ضرورة وضرورية وأهمية إذا كنت تريد معرفة كيفية إدارة وظائف Windows 10. فهم مسؤولون عن أمان جميع البيانات ويضمنون قدرة شخص ما على الوصول إلى المعلومات. الواجهة بسيطة جدًا، بحيث يمكنك أنت بنفسك، دون مساعدة أحد، اختيار الوظائف التي تريد تعطيلها لزيادة أمانك. التطبيق واضح جدًا، لذا يمكن تثبيته على أي جهاز كمبيوتر إذا لزم الأمر. على موقعنا، يمكنك الآن تنزيل O&O ShutUp10 torrent باللغة الروسية، وهو أمر مهم، مجانًا تمامًا. لاحظ الكثيرون أن Microsoft تحاول مؤخرًا جعل تثبيت المنتج أكثر ملاءمة والعديد منهم ببساطة لا يقرأون بيانات الخصوصية. يريد الجميع القيام بكل شيء بشكل أسرع وتأكيده ببساطة دون قراءته. لكن هذه التلاعبات بالتحديد هي التي تؤدي إلى قيام Microsoft بإرسال المزيد والمزيد من بياناتنا إلى خوادم الشركة في كل مرة. ولكن بفضل O&O ShutUp10، ستتمكن من تعطيل هذه الميزات مثل WiFi والميزات البيومترية ومركز التحديث والتطبيقات وOneDrive وغير ذلك الكثير. الأداة المساعدة جاهزة لتغيير حوالي 50 معلمة؛ تحتوي كل معلمة على وصف قصير لتسهيل فهمها وأكثر ملاءمة لك.

يتيح لك O&O ShutUp 10 تعطيل جميع الوظائف مرة واحدة أو فقط تلك التي اخترتها بنفسك، على سبيل المثال واحدة أو عشرين مرة واحدة. لديك الفرصة لتعطيل كل شيء باستخدام الإعدادات القياسية، وهذا مناسب لأولئك الذين لا يفهمون هذا حقًا، ولكنهم يريدون حماية أنفسهم. إذا كنت مستعدًا أيضًا لحماية بياناتك الشخصية الآن، فنوصيك بتنزيل O&O ShutUp10 باللغة الروسية على مورد الإنترنت الخاص بنا. ميزة أخرى لهذه الأداة هي أنها تستطيع أن تقرر بشكل مستقل الوظائف التي تهددك ويجب تعطيلها على الفور. للقيام بكل هذا، ليس عليك تغيير إعدادات خصوصية النظام بنفسك. عند تثبيت O&O ShutUp10 لن تحتاج إلى تثبيت العديد من البرامج غير المرغوب فيها، وهو ما يجعله مختلفًا عن غيره بالطبع.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل O&O ShutUp10 عبر التورنت مجانًا.


لقطات الشاشة لـ O&O ShutUp10

إيقاف التشغيل والتشغيل10إيقاف التشغيل والتشغيل10إيقاف التشغيل والتشغيل10

متطلبات النظام O&O ShutUp10

  • ويندوز 10×32/x64

قم بتنزيل O&O ShutUp10 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 129
الأقران: ليتشي 15
مقاس: 1.73 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *