برنامج ادوبي افتر افكت 2024

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ برنامج ادوبي افتر افكت 2024

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي افتر افكت 2024 تورنت

Adobe After Effects 2024 (Adobe After Effect 2024) هو استوديو مؤثرات خاصة احترافي. يتم استخدام منتج البرنامج لإنشاء تأثيرات خاصة من قبل كل من المبتدئين والمحترفين في مجالهم. بالطبع، سيتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في الانتقال من المستوى المبتدئ إلى المستوى الاحترافي، وإنشاء التأثيرات ودراسة مئات البرامج التعليمية، لكن صدقني، الأمر يستحق ذلك! يتم استخدام المحرر للتركيبات البسيطة ولإنشاء مشاهد معقدة في الأفلام. بفضل الوظائف المتطورة والأدوات الحديثة، يمكنك إنشاء انفجارات واقعية أو انتقالات أو عناوين أو مدخلات جميلة بشكل لا يصدق. يمكنك تنزيل Adobe After Effects 2024 متصدع تورنت باللغة الروسية مجانًا الآن باستخدام الأزرار الموجودة أسفل الوصف.

تستخدم هذه الآلية الذاكرة الحسية لشبكية العين، مما يسمح لك بالاحتفاظ بالمعلومات البصرية لفترة قصيرة من الزمن. تُستخدم التأثيرات اللاحقة أيضًا في تصميم الطباعة والرسومات لتعديل الرسومات الثابتة. يتضمن الإصدار الأخير من After Effects 2024 العديد من الابتكارات والميزات المذهلة التي تجعل عملك أسهل وأكثر متعة في عمليتك الإبداعية. ومع هذه التغييرات، أصبح لدى المستخدمين الآن المزيد من الفرص لتحويل رؤيتهم إلى واقع ملموس. يتميز الطراز الجديد تمامًا بمنصة يدوية من الجيل التالي للمنظار، حيث يقوم بتجميع كائنات الفيلم بشكل أسرع وأكثر دقة من أي وقت مضى، مع الحاجة إلى عدد أقل من الإصلاحات. حافظ على مظهر تركيباتك في أفضل حالاتها، حتى عند عرض كائنات متداخلة أو العمل مع مواد يصعب الوصول إليها مثل دبابيس الشعر والمناطق الشفافة.

إحدى الميزات الرئيسية الجديدة لبرنامج Adobe After Effects 2024 هي التكامل مع Adobe Stock، وهي منصة متميزة تقدم مجموعة واسعة من ملفات الفيديو والصور والخطوط والموسيقى عالية الجودة. لم يعد يتعين عليك الآن البحث في الإنترنت بالكامل – ما عليك سوى الاتصال بـ Adobe Stock وتحديد ما تحتاجه مباشرة من البرنامج. يتضمن After Effects الآن تأثيرات مثل تحويل KEO وتحويل OCIO CD في فئات تصحيح الألوان التي يستخدمها OpenColorIO لمعالجة الألوان. لاستخدام هذه التأثيرات، لا تحتاج إلى تمكين إدارة الألوان OpenColorIO في مشروعك. يمكنك الآن استخدام أوصاف البرنامج النصي الجديد لمعالجة النصوص والخطوط. تم تصميم هذه العارضات الجديدة للبرمجة النصية في واجهة After Effects. بالإضافة إلى توسيع كائن المستند النصي، هناك كائنان جديدان تمامًا. يوفر كائن الخط معلومات حول بيئة الخط الحالية للجهاز. يتيح لك هذا تحديد وتصفح جميع الخطوط المتاحة. يوفر كائن الخط معلومات حول خط ومحرف محددين، والذي يتم استخدامه لتوضيح ما إذا كانت هناك خطوط متعددة بنفس اسم التذييل مثبتة على النظام. في غضون ذلك، نوصيك بتنزيل Adobe After Effects 2024 Quacked باللغة الروسية باستخدام مفتاح على موقعنا.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe After Effects 2024 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe After Effects 2024

برنامج ادوبي افتر افكت 2024برنامج ادوبي افتر افكت 2024برنامج ادوبي افتر افكت 2024

متطلبات النظام لبرنامج Adobe After Effects 2024

  • نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 10 / 11 (64 بت).
  • المعالج: معالج Intel أو AMD متعدد النواة.
  • ملاحظة: إصدار Windows 1607 غير مدعوم.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت على الأقل (يوصى بـ 32 جيجابايت).
  • وحدة معالجة الرسومات: ذاكرة فيديو GPU بسعة 2 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب.
  • دقة الشاشة 1920 × 1080 بكسل أو أعلى.

تحميل برنامج ادوبي افتر افكت 2024 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 318
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 2.11 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *