بريسونوس ستوديو وان 5 بروفيشنال

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بريسونوس ستوديو وان 5 بروفيشنال

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج PreSonus Studio One 5 Professional تورنت

يعد Project PreSonus Studio One 5 Professional أفضل محرر. سيقدر منشئو المسار ذلك لأنه يتضمن كل ما يحتاجونه للعمل المريح والفعال. جهاز التسلسل الكامل لإنشاء الألحان يجعل تسجيل الصوت عالي الجودة. لقد عمل المطورون على واجهة عالية الجودة ووظائف التبديل. وهذا يسمح حتى للمبتدئين بعدم الخلط عند العمل مع المحرر. سيتمكن المستخدمون من تعديل واجهة البرنامج وفقًا لاحتياجاتهم، ويمكن أيضًا سحب العناصر المختلفة وإسقاطها. ستساعدك الخيارات الإضافية على تحقيق نتائج أفضل عند تحرير ملف صوتي، مما يجعلها ذات جودة عالية وإزالة كافة العيوب. سيقدر المنتجون والشخصيات الإبداعية الأخرى، وكذلك عشاق البرامج الجيدة، مثل هذا المساعد. لن يشغل مساحة كبيرة على محرك الأقراص الثابتة لديك، لذا فهو مناسب للتثبيت حتى على جهاز كمبيوتر ضعيف.

يحتوي البرنامج على الكثير من الوظائف الاحترافية التي يمكن العثور عليها في البرامج المماثلة والتطورات الجديدة. يعتمد المنتج على آلية التبديل التلقائي بين 32 و64 بت. يتيح جهاز أخذ العينات المدمج إمكانية تشغيل الأصوات الشخصية. وهذا يساعد على تحقيق جودة صوت ممتازة. يمكنك إضافة عدد غير محدود من الملفات للتحرير، لذلك سيستمتع كل مستخدم بهذه الفرصة. لبدء استخدام البرنامج، يجب على Studio One تنزيل ملف تورنت. قد يتم تضخيم دقة استخراج الصوت حسب طبيعة المادة نفسها وجودتها. يتم عرض الحبال كسلسلة من الكتل في مسار الوتر. كل ما عليك فعله هو سحبها لتغيير ترتيب التقدم. سيساعدك المحرر الوظيفي على حل المشكلات بسرعة وكفاءة عند العمل مع الملفات. في وضع الطبل، يكون لكل نطاق رقم الخطوة وإعدادات الدقة الخاصة به. ومن بين الميزات ما يلي:

  • هناك خيار يساعد على التعرف تلقائيًا على الصوت وتصديره إلى تسلسل؛
  • يوجد جهاز تسلسل متكامل مع المسارات والأدوات الأخرى؛
  • وجود وظيفة تسمح لك بتجربة التناغمات والمفاتيح وما إلى ذلك؛
  • تتم معالجة مُسلسل الخطوات المدمج؛
  • يتمتع محرر الموسيقى بقدرات تحرير أكبر مع ميزات وواجهات محسنة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل PreSonus Studio One 5 Professional عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج PreSonus Studio One 5 Professional

بريسونوس ستوديو وان 5 بروفيشنالبريسونوس ستوديو وان 5 بروفيشنالبريسونوس ستوديو وان 5 بروفيشنال

متطلبات النظام الاحترافية لـ PreSonus Studio One 5

  • ويندوز 10 (64 بت فقط)
  • معالج Intel® Core™ i3/AMD A10 أو أفضل
  • الحد الأدنى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / يوصى بـ 8 جيجابايت أو أكثر

تحميل برنامج PreSonus Studio One 5 Professional مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: يتم تشغيل جميع عمليات التثبيت ومولدات المفاتيح وبرامج التصحيح كمسؤول أثناء أي عملية تثبيت أو تنشيط. يجب ألا تحتوي أي مجلدات أو مجلدات من/حيث سيتم إجراء التثبيت على طول المسار بأكمله، على العنوان بأكمله، على أحرف سيريلية. كما يجب أن يكون اسم الكمبيوتر والحساب باللغة اللاتينية. يجب أن يكون لديك حقوق المسؤول في النظام.
ليست هناك حاجة لإلغاء تثبيت الإصدار السابق.

1. بعد تثبيت البرنامج، قم بتشغيل البرنامج.
2. ستظهر نافذة تحتاج فقط إلى إغلاقها.
3. ستظهر نافذة أخرى يمكنك من خلالها تحديد التنشيط دون اتصال بالإنترنت.
4. انسخ رمز التفعيل، أي قم بما يلي. قم بتشغيل kijen كمسؤول، وأدخل رمز التنشيط في حقل معرف الجهاز، وانقر فوق “إنشاء” واحفظ ملفات الترخيص التي تم إنشاؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (على سبيل المثال، على سطح المكتب).
5. ارجع إلى نافذة ترخيص البرنامج وقم بتنزيل ملف الترخيص المسمى Studio One 4 Professional.
6. بعد ذلك، يمكن حذف كافة ملفات الترخيص. يُنصح البرنامج بحظر الوصول إلى الإنترنت (ليس فقط موقعه على الويب) من خلال جدار الحماية
7. يمكنك استخدامه.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 406
الأقران: ليتشي 39
مقاس: 131.9 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *