بوصلة ثلاثية الأبعاد v18

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بوصلة ثلاثية الأبعاد v18

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل COMPASS 3D v18 تورنت

في الوقت الحاضر، هناك الكثير من المهن التي ترتبط بطريقة أو بأخرى بالتصميم، ولكن من أجل تصميم شيء ما بشكل جيد؟ يجب عليك اختيار برنامج لهذا الأمر يعمل بسهولة وبساطة، وفي نفس الوقت، بحيث يكون ملفًا شخصيًا أكثر احترافية. من بين جميع البرامج المعروفة اليوم، يمكن بسهولة أن يكون هذا البرنامج هو برنامج Compass 3D v18.

Compass 3D v18 هو منتج جديد من ASKONA، والذي يتم تقديمه على شكل أداة للنمذجة ثلاثية الأبعاد. يجمع البرنامج بين البساطة والراحة ليستخدمها أي شخص. يمكنك التعود على الواجهة منذ الثواني الأولى لإدارة هذا البرنامج. على عكس البرامج الأخرى، يحتوي Compass 3D على نظام رياضي أساسي خاص به، بالإضافة إلى تقنيات الحوسبة الخاصة به، والتي تم تطويرها من قبل فريق التطوير بالشركة. وبالتالي، يحتوي النظام على العديد من الميزات الرائعة التي ستكون مفيدة لأي شخص مشارك في النمذجة ثلاثية الأبعاد.

الميزة الرئيسية هي أنه يمكن أن يتزامن مع البرامج الأخرى التي تعمل في نفس المجال مثل KOMPAS 3D. وبالتالي إذا كان شخص ما يعمل في برنامج آخر، فلا شك أنك ستتمكن من فتحه في برنامج Compass 3D دون أي صعوبة. إذا أعجبك البرنامج، فيمكنك استخدام Compass 3D v18، والذي يمكنك تنزيله على موقعنا مجانًا. يحتوي البرنامج على إضافات تتعلق بالصناعات المستخدمة. وبالتالي، يمكن تحسين النسخة الأساسية للبرنامج. على سبيل المثال، يحتوي البرنامج على إضافة تتعلق بالهندسة الميكانيكية، وهناك إضافة خاصة بتصميم خطوط الأنابيب. بالطبع، سيكون للبرامج الإضافية للبرنامج وزن إضافي، لكن القوة الرئيسية للمعالج يتم الحصول عليها من خلال غلاف البوصلة الأساسي، والذي، على الرغم من قوته، يستهلك القليل من طاقة المعالج الخاص بك.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل COMPASS 3D v18 عبر التورنت مجانًا.


لقطات الشاشة من برنامج KOMPAS 3D v18

بوصلة ثلاثية الأبعاد v18بوصلة ثلاثية الأبعاد v18بوصلة ثلاثية الأبعاد v18

متطلبات النظام KOMPAS 3D v18

  • ويندوز 7/8/10 (x86/x64)
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel أو AMD يدعم تعليمات SSE2 على الأقل
  • فيديو: مسرع رسومات متوافق مع OpenGL
  • الذاكرة: 2 جيجا أو أكثر
  • مساحة القرص: 7 جيجابايت وأكثر
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 وما فوق

قم بتنزيل COMPASS 3D v18 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 488
الأقران: ليتشي 43
مقاس: 4.38 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *