بوصلة ثلاثية الأبعاد v21

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بوصلة ثلاثية الأبعاد v21

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل COMPASS 3D v21 تورنت

تم إنشاء KOMPAS 3D v21 وتطبيقاته وفقًا لخارطة طريق Ascon، وتم طرح 75% من المنتجات الجديدة بناءً على اقتراحات المستخدمين. يوفر الإصدار الجديد نموًا وظيفيًا في مجالات النمذجة ثلاثية الأبعاد، والصياغة والمواصفات، والنمذجة السطحية، وتبادل البيانات مع أنظمة CAD الأخرى وتطبيقات التصميم في مختلف الصناعات. في المجمل، يحتوي الإصدار 21 على أكثر من 100 تغيير تشغيلي. أصبح العمل مع الرسومات ثلاثية الأبعاد أسهل. تعمل طريقة ضبط أبعاد الشكل الهندسي التخطيطي تلقائيًا على البعد النقابي الأول على تحسين قابلية تطبيق القيود وثباتها وإمكانية التنبؤ بها عند دمج الكيانات مع نقاط الرسم. نموذج للمجلة. قم بإنشاء قطع وثقوب في مقاطع الصفائح المعدنية ذات الحافة الرأسية بناءً على موضع المحاور والرموز والأبعاد وصور الخيوط في مقاطع الصفائح المعدنية بعد ثني / ثني الانحناءات. العقد المتنقلة. يمكنك تغيير التجميع الفرعي على أي مستوى من التجميع، أي السماح لأجزائه بالتحرك بالنسبة لبعضها البعض. يمكن تنزيل الإصدار الكامل من KOMPAS 3D v21 عبر التورنت مجانًا باللغة الروسية من قبل أي شخص باستخدام الأزرار المناسبة أدناه.

إظهار مكون كل منتج في المواصفات. عند إضافة تجميع فرعي إلى تجميع، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عرض التجميع الفرعي في قائمة التجميعات: كتجميع أو كتجميع فرعي (“مجاني”). الاتصال كامل. يسمح لك تراكب المسافة بتحديد ليس فقط مسافة محددة بين الكائنات، ولكن أيضًا المنطقة التي يمكن وضع تلك القيمة فيها. عرض ملفات STL وJT بسهولة باستخدام كائن مضلع، وقراءة سمات ملف jt، وكتابة خصائص ومعلمات ICX عند تصدير قالب إلى تنسيق JT، وحفظ إعدادات التصدير لاستيرادات stl، وJT، وSTEP، وJT، وقراءة قوالب OBJ، وقراءة الجداول من DWG المستندات / DXF إلى تنسيق جدول البوصلة ثلاثي الأبعاد.

تحسين سهولة الاستخدام: نظام المساعدة داخل المتصفح. استخدم قوالب المستندات لاستخدام إعدادات المستندات الجديدة. يمكن عرض قائمة أشرطة الأدوات ليس فقط في بداية شريط الأدوات، ولكن أيضًا على الجانب الأيسر أو الأيمن من النافذة. قم بتغيير السمة تلقائيًا لتتناسب مع سمة Windows. تم إعادة تصميم خوارزمية إنشاء اللحامات بالكامل. الانتقال من تشكيل اللحامات الفردية إلى تكوين الوصلات الملحومة، والتي لا تحتوي فقط على معلومات حول اللحامات وأسمائها، ولكن أيضًا حول العلب والمكونات المراد لحامها. الأمر الجديد “فحص اللحام” – يحلل نمط الأجزاء الملحومة أو غير المعالجة ويسمح بالفحص البصري للأجزاء الملحومة. تحويل اللحامات إلى أجسام هو أمر جديد يسمح لك بتحويل بيانات اللحام إلى أجسام، مما يسمح لك بتنفيذ وظائف مثل القواطع والثقوب وعرض الكائنات والأنسجة وما إلى ذلك. لكن عليك أولاً تنزيل النسخة الكاملة المجانية من COMPASS 3D باللغة الروسية.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل COMPASS 3D v21 عبر التورنت مجانًا.


لقطات الشاشة لكومباس 3D v21

بوصلة ثلاثية الأبعاد v21بوصلة ثلاثية الأبعاد v21بوصلة ثلاثية الأبعاد v21

متطلبات النظام KOMPAS 3D v21

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1، 8.1، 10، 11 (x64)
  • المعالج: معالج Intel أو AMD (4 مراكز أو أكثر) مع دعم لتعليمات SSE2 على الأقل وتردد ساعة يبلغ 3 جيجا هرتز أو أعلى
  • بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو NVIDIA تدعم OpenGL 4.5، مع ذاكرة فيديو بسعة 2 جيجابايت أو أكثر
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت أو أكثر
  • ذاكرة القرص: 7 جيجابايت أو أكثر
  • الشاشة: شاشة بدقة 1920 × 1080 بكسل أو أكثر

قم بتنزيل COMPASS 3D v21 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 321
الأقران: ليتشي 20
مقاس: 7.56 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *