سكيتش اب برو 2021

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سكيتش اب برو 2021

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج SketchUp Pro 2021 تورنت

يعد مشروع SketchUp Pro 2021 نسخة محدثة من البرنامج اللازم للنمذجة والتصميم. لبدء استخدام المنتج، عليك تنزيل SketchUp Pro 2021 تورنت. يبدو المشروع وكأنه برنامج سطح مكتب يمكن تثبيته على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. سيكون كل مستخدم راضيًا، حيث أن البرنامج بسيط وسهل الاستخدام. إنه أمر رائع للمصممين والمهندسين المعماريين والبنائين وأولئك الذين يحبون إنشاء شيء جديد. لن يندم كل مستخدم على اختياره نظرًا لأن المطورين عملوا على الحصول على واجهة ممتعة ورسومات عالية وتفاصيل وجوانب أخرى.

كما أن المشروع عبارة عن نسخة احترافية من التطبيق، تساعد على إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وإظهارها كعرض تقديمي ومشاركتها أيضًا. سيكون البرنامج مفيدًا في كل مكان حيث يتم استخدام النماذج ثلاثية الأبعاد غالبًا في الوقت الحاضر. يمكن لكل مستخدم تنزيل Sketchup 2021 تورنت باللغة الروسية مجانًا. تجدر الإشارة إلى أن المطورين المعاصرين يقدمون للمستخدمين العديد من الأدوات المفيدة واستخدام نظام الرسم الذكي. بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك بسهولة إنشاء النماذج وتحريرها. سيتمكن الجميع من إنشاء أفلام أو طباعة أعمالهم. سيساعد استخدام أدوات المنتج في حل العديد من المشكلات في وقت واحد. برنامج سهل الاستخدام مصمم لإنشاء وتحرير الرسومات ثلاثية الأبعاد، لذلك سيكون مفيدًا لكل مستخدم. سيعلمك البرنامج كيفية إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للمباني السكنية والجراجات وما إلى ذلك. لهذا السبب يجب ألا تتردد في تنزيله حتى تتاح لك الفرصة لتجربة يدك. يمكنك الآن تنزيل Sketchup Pro 2021 بتنسيق محدث، فلا تتردد في هذا الإجراء. قبل العمل مع المنتج، تحتاج إلى إتقانه قليلاً، لأنه في البداية لن يكون من الواضح ماذا وكيف. البرنامج هو برنامج بسيط إلى حد ما، ولكنه مفيد للغاية، وهو مصمم للنمذجة ثلاثية الأبعاد، لذلك سيكون كل مستخدم راضيا. البرنامج مثالي لكل شخص يحب الإبداع. قام المطورون بعمل رائع، وهذا ملحوظ من الدقائق الأولى، فلا تتردد في تحميل هذه النسخة من البرنامج. عند العمل مع البرنامج، لن يكون لدى المستخدم أي أسئلة، حيث يتم تقديم كل شيء بأكبر قدر ممكن من الوضوح.

بفضل SketchUp Pro 2021، سيكتشف كل مستخدم العديد من الاحتمالات. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج أداة ممتازة يمكن استخدامها ليس فقط من قبل المحترفين، ولكن أيضًا من قبل المصممين المبتدئين. حتى المبتدئ يمكنه معرفة كيفية استخدام البرنامج، لذلك لا تتردد في تنزيله. بعد تنشيط الإصدار المرخص، سيتم فتح جميع ميزات الأداة المساعدة. بفضل تنزيل SketchUp 2021 عبر التورنت، سيتمكن كل مستخدم مبتدئ وذوي خبرة من إنشاء تحفة فنية خاصة به. بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة إلى أنه في هذا البرنامج يمكنك تصميم أي شيء، وتصميم الأثاث، وإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للمدينة، وما إلى ذلك. يمكن نشر النماذج الجاهزة على خدمة شعبية، ويحتوي البرنامج أيضا على الميزات التالية التي ستكون متاحة لكل مستخدم:

  • القدرة على تدوير ورسم وتحرير الأشكال المطلوبة.
  • تقسيم النموذج ثلاثي الأبعاد إلى أقسام محددة للحصول على عرض أكثر تفصيلاً.
  • محاكاة وضع كاميرا الفيديو.
  • تصدير ملفات رسومية للنماذج ثلاثية الأبعاد.
  • تطوير تطبيقات إضافية وما إلى ذلك.


لقطات شاشة لبرنامج SketchUp Pro 2021

سكيتش اب برو 2021سكيتش اب برو 2021سكيتش اب برو 2021

متطلبات النظام لبرنامج SketchUp Pro 2021

  • نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7 (x64)
  • معالج 2+ جيجا هرتز
  • 8+ جيجا بايت رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب 700 ميجابايت
  • بطاقة فيديو بذاكرة سعة 1 جيجابايت فئة 3D
  • برنامج OpenGL الإصدار 3.0
  • صافي الإطار الإصدار 4.5.2.

تحميل برنامج سكيتش اب برو 2021 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والتشغيل.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 362
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 153.97 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *