أدوبي الرسوم المتحركة CC 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي الرسوم المتحركة CC 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي انيميت CC 2019 تورنت

المتخصصين الأكثر إثارة للاهتمام في عصرنا والمطلوبين في العديد من مجالات الحياة هم أولئك الذين يشاركون في أنشطة الرسوم المتحركة، لأنه بشكل عام لا أحد يريد الوصول إلى أي ارتفاعات في عصرنا، وهذا هو سبب سوق هذا المجال المطلوب يفرغ. ولهذا السبب يحاول بعض الأشخاص اقتحام هذا المجال، ولكن لكي تدخل هذا المجال، لا تحتاج إلى أن تكون قادرًا على القيام بذلك من الناحية النظرية فحسب، بل تحتاج أيضًا إلى القيام بكل شيء عمليًا، مما يعني أنك بحاجة إلى اكتساب الخبرة من خلال التجربة والخطأ. ولهذا فقط تحتاج إلى تنزيل Adobe Animate عبر التورنت. لاكتساب خبرة قيمة في هذا المجال، يجب عليك الحصول على برنامج يمكنه القيام بهذا أو ذاك بناءً على طلب يدك. ولهذا السبب أنت بحاجة إلى برنامج جيد يسمح لك بالعمل بمزيد من الإبداع والحماس. لا ينبغي أن تكون الأدوات جميلة فحسب، بل يجب أن تكون قوية أيضًا، مما يساعد على إنشاء شيء إبداعي. ولهذا يقدم لك مشروعنا عبر الإنترنت برنامجًا يعد واحدًا من البرامج الاحترافية من نوعه ويسمى Adobe Animate CC 2019.

Adobe Animate CC 2019 هو برنامج احترافي يسمح لك بإنشاء رسوم متحركة متنوعة، بالإضافة إلى القيام بأشياء مهمة أخرى باستخدام الرسوم المتحركة، والتي بفضلها لا يظهر كل شيء بشكل واضح فحسب، بل أيضًا بشكل جميل، والأهم من ذلك، بشكل غير عادي. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا البرنامج، فنحن نعرف الحل الذي سيعجبك بالتأكيد. نحن نعتبر هذا الحل هو تنزيل Adobe Animate CC 2019 عبر موقعنا الإلكتروني مجانًا تمامًا. يتمتع البرنامج بوظائف واسعة نظرًا لاحتوائه على العديد من الأدوات المثيرة للاهتمام التي تتيح لك القيام بكل شيء بشكل جيد فقط، ومن الواضح لجميع المحترفين تحقيق تحقيق رائع لجميع رغبات عملائك.

من مميزات البرنامج أن البرنامج يتيح لك إدارة جميع الموارد بسهولة مباشرة من هاتفك المحمول وأي أجهزة أخرى، حيث يوجد مكتبة خاصة تسمى Creative Cloud Libraries. سيسمح لك البرنامج بتصدير الفيديو بصيغة 4K، وهذا مهم من أجل إبراز احترافيتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار أي دقة أخرى، حتى جودة Ultra HD. يمكنك البحث عن الموارد المثالية لنفسك في مكتبة الأعمال المشتركة المتوفرة للعامة. بهذه الطريقة، يمكنك إنجاز العمل الأكثر روعة باستخدام عمل أشخاص مختلفين تمامًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Animate CC 2019

أدوبي الرسوم المتحركة CC 2019أدوبي الرسوم المتحركة CC 2019أدوبي الرسوم المتحركة CC 2019

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Animate CC 2019

  • معالج Intel Pentium 4 أو Intel Centrino أو Intel Xeon أو Intel Core Duo (أو متوافق)
  • مايكروسوفت ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • 4 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب للتثبيت؛ مساحة حرة إضافية مطلوبة للتثبيت (غير مثبتة على الأجهزة المستندة إلى الفلاش القابلة للإزالة)
  • دقة الشاشة 1024 × 900 (يوصى بـ 1280 × 1024)

تحميل برنامج ادوبي انيميت CC 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 324
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 1.48 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *